الوداد يعلن سلبية المسحة الطبية قبل مواجهة الأهلى بدورى الأبطال

أعلن فريق الوداد المغربى، اليوم، سلبية المسحة الطبية الذى خضع لها اللاعبين والجهاز الفنى قبل مواجهة غدا امام مستضيفه الاهلى، فى اياب دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا . 



ويمتلك فريق الأهلى الأفضلية فى التأهل للمباراة النهائية للمرة الـ 13 فى مسيرته بدورى الأبطال، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره الوداد المغربى بثنائية نظيفة فى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين على ملعب الدار البيضاء السبت الماضى.

ويكفى الأهلى الخسارة بفارق هدف، للعبور إلى نهائى البطولة التى يحمل الرقم القياسى لعدد مرات الفوز بها 8 ألقاب.

بينما يتعين على الوداد الفوز 3بثلاثة اهداف نظيفة، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله 3 أهداف على الأقل فى مرمى الأهلى، للصعود إلى المباراة النهائية للمرة الـ 5 فى مشواره بالبطولة القارية.

علي جانب اخر أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك الرجاء التي كان من المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 1 نوفمبر.

كما قرر الكاف إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في موعده  " 6 نوفمبر".

كان فريق الرجاء المغربي تقدم مؤخرا  بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الزمالك، بسبب رفض وزارة الصحة المغربية سفر الفريق إلى القاهرة بعد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وتفوق الزمالك على الرجاء بهدف دون رد، الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتقام مباريات الدوري نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بدون حضور الجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

يذكر أن مصر ستحتضن نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، حال تأهل الأهلى والزمالك، أو تأهل فريق مصرى مع فريق مغربى، أما فى حال صعود الوداد والرجاء سيقام النهائي فى المغرب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق