بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوادي الجديد تستكمل رصف طريق موط الدهوس..صور
أعلن اللواء محمد الفحام رئيس مركز ومدينة الداخلة عن استكمال المرحلة الثانية والأخيرة لمشروع رصف طريق موط الدهوس  بمساحة تقديرية بلغت ١٠ كم بتكلفة تتخطى ال ٢٠ مليون جنيه بدءاً من الاسبوع المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

إقرأ أيضاً

عقوبات بالجملة ... المسابقات ايقاف محمود علاء وعواد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تعليم الإسكندرية يبدأ الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


كتب- عماد الجبالي

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بمدارء مدارس تعليم الداخلة وعدد من الوكلاء بحضور الدكتور سيد هلال مدير إدارة الداخلة التعليمية وأحمد حسين وكيل الإدارة ضمن سلسلة لقاءاته التنظيمية للوقوف على قضايا التعليم وسير العمل داخل المدارس.

وكانت بوابة الجمهورية أون لاين قد نشرت  فى أكتوبر الماضي خبرا عاجلا يؤكد مخاطبة الزملوط لوزير النقل بعد تعثر شركة النيل رصف طريق موط الدهوس بمركز الداخلة.

وصرح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد منذ عدة أيام عن تعثر شركة النيل للإنشاء والرصف التابعة لهيئة الطرق والكباري بوزارة النقل استكمال اعمال رصف طريق موط الدهوس بمركز الداخلة خلال الأشهر الماضية بعد إنتهاء المرحلة الأولى منذ أكثر من عام ونصف ولم يتم الإنتهاء من إجمالى العملية وفقاً لجدول المعدل الزمنى من تاريخ الطرح ودخولها حيز التنفيذ.

جاء ذلك فى بيان رسمى  ردا على شكاوى المواطنين بشأن توقف إستكمال أعمال رصف طريق موط الدهوس المتبقية بمساحة ١٠ كيلو متر،  تبدأ من بئر موط ٣ وتنتهى عند مدخل الدهوس ، مؤكدا تعثر الشركة المنفذة بعد إنتهاء المرحلة الأولى من الرصف منذ عام ونصف تقريباً .

واضاف الزملوط أنه يتابع باهتمام شديد جميع شكاوى ورسائل المواطنين من أهالى المركز مشيرا إلى قيامه بمخاطبة وزارة النقل والهيئة لبحث سبل الدفع والانجاز لإتمام خطة الرصف بطريق موط الدهوس خلال الفترة المقبلة من منطلق حرصه على سلامة سائقي السيارات والحالة المرورية وحيوية الطرق الرئيسية وصولا للمراكز الأخرى  بالوادى الجديد.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق