• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بنظام التعاقد اليومى

الوادى الجديد تعلن عن حاجتها لـ 8 مهندسين للعمل بالوحدة المحلية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد اليوم، فى بيان صادر، عن حاجتها لعدد 8 مهندسين معماريين ومدنيين للعمل بوحدة المتغيرات والإدارة الهندسية بنظام العقد اليومى وعلى من يرغب بالعمل سرعة التقدم بأوراقه طبقا للشروط المعلن عنها إلى المركز التكنولوجي بمقر الوحدة المحلية بالخارجة.



من جانبه أوضح المهندس مجدى الطماوى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، أن ملف التقديم للعمل بالوظائف المعلن عنها يجب أن يتضمن السيرة الذاتية للمتقدم ومرفق بها صورة لبطاقة عضوية نقابة المهندسين وصورة من الشهادات والدورات التدريبية بجانب ما يثبت سابقة الأعمال فضلا عن التصميمات المعدة من قبل المتقدم، بالإضافة إلى صورة من شهادة التخرج.

أكد الطماوى، أنه يشترط على المتقدم أن يجيد إستخدام البرنامج autocad 2d مع إحضار جهاز اللاب توب الخاص به لأداء الإختبار عليه، مشيرا إلى أن مراحل الإختبارات تتنوع ما بين علمية فى برنامج (autocad 2d )وآخر تحريري فى قانون البناء رقم 119 لسنة 2008م وتعديلاته الأخيرة.

أشار رئيس المركز إلى أن نظام التقييم سيتم بناء على التقدير العام بواقع 10 درجات بجانب احتساب الدورات التدريبية 15 درجة، وإضافة نتيجة المقابلة الشخصية 15 درجة، بالإضافة إلى درجات سنوات الخبرة بإجمالي 10 درجات، لافتا إلى إجراء الإختبار التحريري بمجموع 50 درجة على أن يتم تلقي ملفات التقديم ابتداء من اليوم وحتى الخميس الموافق ٢٠٢٠/١٠/٨م .

وتابع أنه سيتم عقد المقابلات الشخصية والإختبار التحريرى بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة خلال أيام ( 11، 12 / 10/ 2020م لمهندسي العمارة، فيما سيتم عقد المقابلة الشخصية والإختبار للمهندسين المدنيين بمقر الوحدة المحلية يومى 13، 14/ 10/ 2020م خلال شهر أكتوبر المقبل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق