• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوادى الجديد تطبق حظر التجوال وتغلق الأنشطة حفاظا على سلامة المواطنين.صور
شهدت مدن وقري محافظة الوادى الجديد تطبيق قرارات مجلس الوزراء الصادر بالأمس بغلق جميع المحال التجارية والحرفية بما فيها منافذ بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية " المولات التجارية" خلال أيام الأسبوع  ولمدة خمسة عشر يوما ، باستثناء يومي الجمعة والسبت فيكون الغلق على مدار الـ 24 ساعة.


ورصدت عدسة تصوير الجمهورية أون لاين، غلق جميع المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادى وما يماثلها من المحال والمنشآت والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه للمواطنين.

كما تم غلق جميع المطاعم وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم المأكولات ووحدات الطعام المتنقلة أمام الجمهور ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة الخامسة مساء.

يأتى ذلك فى إطار حظر انتقال المواطنين بكافة أنحاء المحافظة والتحرك على جميع الطرق بدءا من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين بمراكز المحافظة الخمسة ، وذلك بالتنسيق مع مرور دوريات شرطة لمتابعة تنفيذ إيقاف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

وفى المقابل تستمر المستشفيات والمراكز الطبية والعاملين بها في تقديم الخدمات العلاجية وكذا صرف الرواتب والمعاشات من مكاتب البريد دون التقيد بأي من المواعيد المقررة بهذا القرار.كما يُعاقب كل من يخالف أحكام هذه القرارات بالسجن وبغرامة مالية لا تجاوز أربعة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق