• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوادى الجديد تدعم مشروعات الشباب بملايين الجنيهات لتوفير فرص عمل للجميع

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الأربعاء ، أن عدد المشروعات التى تم تمويلها من قبل جهاز تنمية المشروعات بلغت 9551 مشروعا ووحدة إنتاج ، بتمويل يصل ل 483 مليون جنيه، وفرت عدد 17780 فرصة عمل لشباب الخريجين والعمال. 



أكد الزملوط، أن المحافظة تدعم كافة الشباب الراغب فى تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم، وتسهم في خلق أفاق جديدة للتنمية، وذلك من خلال تنفيذ دراسات الجدوى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

كما أشار الزملّوط إلى توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة الوادي الجديد ووزارة الزراعة والبنك الزراعي المصري، لتمويل مشروعات الري الحديث والطاقة الشمسية لتحويل نظام الري لمساحة 180 ألف فدان من الري بالغمر إلى الرى الحديث، لافتاً إلى أنه جرى توقيع بروتوكول تعاون للقضاء على العشوائيات بالمحافظة بقيمة 170 مليون جنيه خلال العام الجاري .

وأوضح محافظ الإقليم ، أن الفترة الماضية شهدت تمويل عدد كبير من المشروعات الشبابية من خلال برنامج "مشروعك"، باجمالى 4315 مشروعا، وفرت ما يزيد عن  8423 فرصة عمل، بتمويل قدره 234.6 مليون جنيه، وذلك في إطار تنفيذ خطة المحافظة لتوفير أكبر عدد من فرص العمل لشباب الخريجين ودعم المشروعات الصغيرة وتحقيق الاستقرار الإنتاجي لها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق