المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوادى الجديد تتخطى 15 مليون جنيه قيمة تحصيل رسوم تقنين اراضى الدولة
أعلن اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، أن إجمالي قيمة ما تم تحصيله من رسوم طلبات فحص ومعاينة الأراضي لتقنين وضع اليد بالمحافظة، يتخطى 15 مليون جنيه، بينما بلغت طلبات التقنين المسجلة بالمنظومة 3693 طلبا حتى الآن ويجري الإنتهاء من الإجراءات المتبعة لتسليم العقود النهائية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضاف الزملوط ، أن الأجهزة المختصة تواصل جهودها من أجل استرداد حقوق الشعب وتقنين أوضاع التعديات على الأراضي المملوكة للدولة وفقا للقوانين والإجراءات التي أعلنتها الحكومة والتزمت بها كافة الجهات نحو تطبيق القانون على كل المعتدين على أراضي الدولة سواء بالزراعة أو البناء.

فى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة باسترداد 280 فدانا اراضي زراعية ملك الدولة وذلك من خلال تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، برئاسة المهندس يوسف مرزوق رئيس المركز، والذى أكد على انه تتم متابعة يومية ودورية لجميع أراضى الدولة وذلك لمنع وإزالة أى تعديات فى مهدها.

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة برئاسة المهندس مجدى الطماوى قد شنت بالأمس حملة إزالات لبعض حالات التعدى بالبناء والزراعات على ارض ملك الدولة بمركز الخارجة ، حيث ناشدت جميع المواطنين المتقدمين بملفات تقنين سرعة سداد ماعليهم من مستحقات حتى لا يتعرضوا لقرارات الإزالة الفورية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق