المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الهجان يتفقد مواقف بنها ومستشفى كفر شكر ومحور مصر الجديدة- بنها الحر
قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة مفاجئة بمدن بنها وكفر شكر وحي شرق شبرا الخيمة ولذلك للاطمئنان علي نظافة الشوارع وخلوها من الاشغالات وتفقد عدد من المواقع التي سيتم اقامة مشروعات عليها ورافقه خلال الجولة كل من السادة رؤساء مدن بنها وكفر شكر وحي شرق شبرا الخيمة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بدأ المحافظ اليوم جولته بتفقد منطقة كباري الرياح التوفيقي،  وعزبة السوق وحرم الرياح التوفيقي حيث تم ازالة الباعة الجائلين بالمنطقة بالكامل والذين يفترشون بالطريق العام ويتسببون في ضيق الطريق وتكدسات الحركة المرورية كما تم تحرير محاضر لكل المخالفين،مؤكدا على رفع الاشغالات من الشوارع الجانبية بمنطقة وابور الثلج والمحلات الملاصقة لسور السكة الحديد بالحرس الوطنى.

كما تفقد  الهجان أعمال إزالة تراكمات القمامة أسفل كوبري المنصورة، حيث وجه المحافظ بإزالتها فورا لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة التي تعاني الإهمال منذ سنوات طويلة، كما أمر المحافظ بتشجير المنطقة وإنارتها بالكامل والمتابعة الجيدة لها حتى لا يتم إلقاء القمامة بها مرة أخرى.

مؤكدا على ضرورة استعادة المظهر الحضاري وتسيير الحركة المرورية والقضاء علي كل مظاهر العشوائيه بمنطقة كباري الرياح التوفيقي ووابور الثلج وعزبة السوق والحرس الوطني بمدينة بنها وذلك استجابه لمواطني المحافظة والذين يتضررون من انتشار الباعة الجائلين في المنطقة بالكامل مما يسبب  عرقلة الحركة المرورية .

 موجها بدراسه ايجاد قطع اراضي مناسبة تصلح لاقامة باكيات للشباب كجانب من محاربه البطالة وتوفير فرص عمل للشباب 

كما تفقد المحافظ مستشفي كفر شكر المركزي وذلك لدفع الاعمال وتسليم المستشفى  لتكون جاهزه لاستقبال مرضى فيروس كورونا حيث تم الانتهاء من جميع اعمال الكهرباء وسيتم اطلاق التيار الاحد المقبل وجاري اعمال الفرش الطبي حيث تم تجهيز عدد 230 سرير وعدد 14 سرير عناية مركزه كما سيتم البدء في تركيب جهاز الاشعه المقطعيه غدا و تجهيز معمل الكيمياء التحاليل الطبيه وفتح العيادات الخارجية.

 واكد محافظ  القليوبية انه تم التنبيه على مقاول الاعمال والشركه المنفذه بضرورة العمل على مدار 24 ساعه وتكثيف العماله وتسليم المستشفى في الموعد المحدد كما تم تكليف  وكيل وزاره الصحه بالبدء في تجهيز وتخزين الادويه الخاصه بفيروس كورونا بمخازن المستشفى والاستعداد التام بجميع المستلزمات الطبيه المطلوبه سواق للطاقم الطبي  او المرضي.

حرصا من المحافظ علي متابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها علي ارض المحافظة تفقد المحافظ اليوم محور مصر الجديدة بشرق شبرا الخيمة لتفقد  الاعمال المتبقيه والتي من اهمها رصف الجزر الوسطي بعد ان تم زراعتها بالاشجار والنخيل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق