المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

النقادية بأسوان يقيمون سرادق عزاء حزنا على وفاة "مبارك"
أقام أهالى قرية النقادية التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان،  الاربعاء، سرادق عزاء لرئيس الجمهورية الأسبق محمد حسنى مبارك، وذلك فى مبادرة من بعض قيادات القرية حدادا على روح الرئيس الأسبق.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

قال عمرو يوسف إسماعيل، من أهالى قرية النقادية بمحافظة أسوان، إن أهالى القرية أقاموا سرادق عزاء حزنا على رحيل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، باعتباره أحد رموز القوات المسلحة وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة صاحب اول ضربة جوية لنصر 1973، وهو من رفع العلم المصرى على آخر جزء كان مسيطر عليه الاحتلال الإسرائيلى بأرض "طابا" المصرية.

وأضاف "إسماعيل"، أن عدد كبير من أهالى القرية رجالا ونساء شاركوا فى العزاء الذى أقيم بأحد مضيفة كبار العائلات بالقرية، وشارك الشيخ القارئ مصطفى رمضان عبيد، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ووقف عدد من الخطباء بالقرية بإلقاء كلمات رثاء على روح الفقيد، الذى قضى عمره فى حب هذا الوطن سواء كان رئيسا للجمهورية أو بعد تنحيه وكان حريصا على ألا يغادر مصر وان يعيش ويدفن فيها.

وأشار إلى أنه كان لابد من جميع قرى ونجوع وربوع مصر أن تتشح بالسواد وتقيم سرادق عزاء حزنا على وفاة أحد رموز هذا الوطن، مؤكدا أنه منذ إعلان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك عن تخليه للحكم والجميع في حالة حزن، مؤكدا أنه توجه لزيارته فى مستشفي شرم الشيخ الدولي خلال عام 2011 للاطمئنان على صحته وكما فعلها عدد كبير من أبناء هذا الوطن.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق