بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

النائب محمد فؤاد يرحب بمبادرة "الباز" حول الأحوال الشخصية
رحب الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، وأحد مقدمى مشروعات قوانين الأحوال الشخصية، بمبادرة الإعلامى محمد الباز، التي أطلقها ببرنامجه 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور والتي تتضمن إستقبال وعرض آراء وإقتراحات المواطنين حول قانون الأحوال الشخصية.

إقرأ أيضاً

أول رد فعل من رئيس الجبلاية بعد تهديدات مرتضى منصور

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

شاهد بالصور : مسجد الراحل هيثم احمد زكى

الخطيب يهدداحمد فتحى ورامى ربيعة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


وقال "فؤاد" أن هذة مبادرة طيبة وتساهم في جعل المواطن شريك رئيسي في صياغة القوانين حيث أن الإستماع لآراء المواطنين أساس التشريعات الإجتماعية، مؤكدا أن القوانين التى تصاغ في الغرف المغلقة بعيدا عن المواطنين لن تلقى قبول من أحد ولن يكون لها وصاية على المجتمع.

وأعلن "فؤاد" إستعداده لإستقبال تلك الآراء والمقترحات وتطويرها وصياغتها من منطلقات تكفل حقوق الأسرة وتحقق مبادئ الرعاية المشتركة من أجل المساهمة في إستقرار المجتمع وتماسك أطرافه. 

جدير بالذكر أنه تقدم عدد من النواب بمشروعات قوانين وتعديلات علي قانون الأحوال الشخصية  منها مشروع قانون فؤاد للأحوال الشخصية، ومشروع قانون النائبة عبلة الهواري للأحوال الشخصية، وتعديلات النائبة هالة أبو السعد علي المادة 20 من قانون الأحوال الشخصية، وتعديلات النائب سمير أبو طالب علي المادة 20 من قانون الأحوال الشخصية، وتعديلات النائب جمال الشويخي علي المادة 20 من قانون الأحوال الشخصية، وتعديلات النائب عاطف مخاليف علي مشروع قانون الأحوال الشخصية، الي جانب إعلان الحكومة العمل علي مشروع قانون للأحوال الشخصية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق