هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

النائب محمد طلبه يستعرض إدراج القنطرة غرب في حياة كريمة

شهد النائب محمد طلبة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية الاجتماع التنسيقي لمبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة" تمهيدا للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية خلال العام الجاري . بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائبا عن محافظ الإسماعيلية، ونواب الإسماعيلية وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف التنفيذي لمبادرة حياة كريمة، ومديري المديريات الخدمية ، والجهات المعنية .



واستعرض النائب محمد طلبة احتياجات مركز ومدينة القنطرة غرب ، تمهيدا لإدراجها بالمبادرة في مرحلتها الثانية. و في مقدمتها إستكمال أعمال إنشاء شبكات صرف صحي جديده لأربع قري محرومة من الصرف الصحي، بالإضافة إلى إحلال وتجديد شبكات الكهرباء المتهالكة وإستكمال الإنشاءات في مجال الأبنية التعليمية، ورفع كفاءة مراكز الشباب ودور العبادة .


وأكد النائب أن ما تم عرضه في هذا الاجتماع هو محصلة لسلسلة الإجتماعات الدورية الموسعة التي يحرص على عقدها مع اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب ورؤساء القرى ومسئولي كافة القطاعات الخدمية بالقنطرة بالإضافة للقاءاته الجماهيرية وجولاته الميدانية الإسبوعية، واجتماعات مكتب النائب بكامل هيئته بالأهالي لتحديد احتياجات القري والعمل على حل المشكلات من أجل الإسراع في تنفيذ المرحلة الثانية بدون أي عقبات ، والاستفادة من المبادرة علي أكمل وجه ، خاصة في مجالات الكهرباء، والغاز الطبيعي، ومشروعات المياه والصرف الصحي والأبنية التعليمية ، والمعاهد الدينية.


وعقب الاجتماع أعرب النائب محمد طلبة عن خالص شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب مبادرة «حياة كريمة» التي ستحقق للصابرين الصامدين من مواطني القرى المصرية أكثر مما كانوا يحلمون به، وستغير حياتهم في صورة تقلل من بحثهم عن خيارات أفضل للحياة عبر الهجرة غير الشرعية أو السفر للمدن الكبرى لإيجاد فرص عمل وجودة حياة ومعيشة تضمن لهم الحد الأدنى من الكرامة والاستقرار الاجتماعي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق