هيرميس
النائب أشرف رشاد الشريف يواصل دعم مستشفيات قنا بأسِرَّة وأجهزة طبية حديثة

استمرارًا للمبادرة التى أطلقها المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، قدم النائب – مساء أمس السبت - دعمًا جديدًا لمستشفى قنا العام من خلال تزويدها بأسرة وأجهزة طبية حديثة.



وكان المحاسب هشام قدوس العمارى، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، والمحاسب محمد عبدالستار أمين شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، والاستاذ مصطفى البس مدير مكتب النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بقنا، قد قاموا بتسليم الأسرة والأجهزة الطبية لمستشفى قنا العام بحضور الدكتور محمد الديب مدير عام المستشفى.

وأكد المحاسب هشام قدوس العمارى، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، أن دعم مستشفيات المحافظة يأتى في ضوء المبادرة التى أطلقها الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، حيث سبق أن تم دعم مستشفى قنا العام ومركز الأورام و 10 وحدات صحية بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة بهدف مساعدتها للإستمرار في تقديم خدماتها للمواطنين، ولتحسين الخدمة المقدمة إليهم، فضلًا عن زيادة القدرات الاستيعابية لهذه المستشفيات للتخفيف عن كاهل أهالينا في كافة أنحاء المحافظة.

من جانبه أثنى الدكتور راجى تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، على الجهد الكبير الذي يقوم به المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، في دعم القطاع الطبى بالمحافظة، مؤكدًا أن نهر العطاء مستمر لا ينضب في ظل وجود نواب شغلهم الشاغل هموم الوطن والمواطنين.

وأشاد الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، بمبادرة المهندس أشرف رشاد الشريف، في دعم المستشفى العام، مؤكدًا أن قنا كانت تفتقد هذه المبادرات الوطنية المخلصة التى تحقق الصالح العام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق