أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الموسيقار عمر خيرت ينتهي من تأليف الموسيقى التصويرية وتلحين أغاني فيلم الممر
انتهى الموسيقار عمر خيرت من تأليف الموسيقى التصوير لفيلم الممر للمخرج شريف عرفة،

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يجهز مفاجأة كبري للاهلى فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


انتهى الموسيقار عمر خيرت من تأليف الموسيقى التصوير لفيلم الممر للمخرج شريف عرفة، كما قام بتلحين أغنيتين يتم تقديمها خلال أحداث الفيلم المرتقب عرضه في موسم العيد ابتداءً من يوم 4 يونيو المقبل بالتزامن مع الذكرى الـ 52 لهزيمة 67.

 


الأفلام ذات الطابع العسكري الحربي خاصة الصراع العربي الإسرائيلي تحتاج موسيقى ذات طابع خاص، وهي الحس المختلف الذي يمتلكه خيرت وأثبت ذلك في عدة أعمال مثل المقطوعة الخالدة في إعدام ميت، وفيلم ولاد العم، ومسلسل العميل 1001 ومسلسل الثعلب، ومن المنتظر منه تقديم موسيقى تعيش لعقود مثل هذه الأعمال وأبرزها إعدام ميت.

 


ويعد فيلم الممر التعاون الخامس بين المخرج شريف عرفة والموسيقار عمر خيرت بعد أفلام النوم في العسل، مافيا، الجزيرة الجزء الأول وولاد العم وأخيراً الجزيرة الجزء الثاني عام 2014.

 


وكان عمر خيرت  قد ألغى حفلاته الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في شهر إبريل الماضي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك للانتهاء من الموسيقى التصويرية للفيلم.

 


فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

 


ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق