المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المواعيد الجديدة لحركة تشغيل المترو والقطارات
تعود الحياة الى مترو الانفاق والسكك الحديد بعد توقف دام 7 ايام منذ صدور قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، بايقافهما من الاحد الماضى الى اليوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكشفت شركة المترو إن أول قطار سيتحرك الساعة السادسة صباحًا، وأن آخر قطار سيتحرك الساعة 7 مساء بالنسبة للخط الأول حلوان/ المرج، وبالنسبة للخط الثاني شبرا الخيمة/ المنيب سيتحرك آخر قطار الساعة ٧:٣٠ مساء.


وبالنسبة للسكة الحديد، فتعود بعد غد السبت حركة القطارات بالجداول الجديدة، حيث ينتهي مسير القطارات الساعة الثامنة مساء بدلًا من الساعة التاسعة خلال فترة شهر رمضان.


وأعلنت وزارة النقل  تطبيق قرارات مجلس الوزراء في ارتداء الركاب للكمامة داخل محطات وقطارات السكة الحديد والمترو، وأن عدم الإلتزام ستسبب في توقيع الغرامة المقررة من مجلس الوزراء.


وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى لانتشار جائحة " كورونا"، خلال فترة ما بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يومًا.


وتضمنت نصوص القرار فى مادته الحادية عشرة، إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لحين صدور إشعار آخر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق