المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المنوفية إستعدت لماراثون الثانوية العامة
أرشيفية
أرشيفية
كتب – مصطفى الشهاوى : إستعدت محافظة المنوفية لإمتحانات الثانوية العامة بوضع خطة شاملة لتأمين اللجان وتوفير وسائل نقل كراسات الإمتحان إلي مراكز التوزيع مع

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

إستعدت محافظة المنوفية لإمتحانات الثانوية العامة بوضع خطة شاملة لتأمين اللجان وتوفير وسائل نقل كراسات الإمتحان إلي مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستي اللازم للجان والإجراءات الخاصة لضمان حسن سير أداء الإمتحانات في مواعيدها المحددة على مستوى الإدارات ..

و تكثيف التأمين حول اللجان ويتم التنسيق مع الجهات المختصة لمنع وضبط أية محاولات للغش الجماعى و تتبع أية صفحات تحاول نشر الاسئلة والاجابات على مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة التى اشتهرت فيما يسمى شاومينج بيغشش ثانوية عامة..أو تطبيق شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2019 ..أو صفحة تسريبات الثانوية العامة .. وأى صفحات اخرى ..
وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة برئاسة الدكتور أيمن مختار السكرتير العام وربطها بغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم وغرف عمليات المدن والمراكز لتلقى أية بلاغات عن سير الإمتحانات بالمدارس علي مستوي المحافظة والعمل على سرعة حلها بهدف خروج المحافظة بالشكل اللائق بها حفاظاً على العملية التعليمية.
وتم تجهيز إستراحات وأماكن سكن المراقبين الوافدين للمحافظة بكافة الإمكانيات اللائقة التي تعمل علي راحة المعلمين أثناء الامتحانات.
وتوفير كافة الامكانيات والاحتياجات للطلاب والمراقبين والملاحظين التي تمكنهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر.
فضلاً عن التنسيق مع كافة الجهات المختصة والمعنية للتأكد من جاهزية المدارس من ناحية كافة المرافق " كهرباء – مياة – دورات المياة – النظافة " لإستقبال الطلاب وضمان سير عملية الإمتحانات مع توفير كافة الأجواء المناسبة لمساعدة الطلاب علي حسن أداء الامتحانات في ظروف مناسبة.
ويتوجه صباح غد السبت 29 ألف و 166 طالب وطالبة بالمنوفية لبدء إمتحانات نهاية العام بالثانوية العامة فى 77 لجنة على مستوى المحافظة..
ومن جانبها إتخذت شركة الكهرباء الإحتياطات اللازمة لمنع إنقطاع التيار الكهربائي..
 وتم تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء  برفع مستوي النظافة بمحيط اللجان، والتنسيق مع مديرية الصحة لتوفير سيارات الإسعاف أمام اللجان ورفع درجة الإستعداد بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء وتوفير كافة الأدوية الأساسية للتعامل مع أية طوارىء قد تحدث مع التأكيد على تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة لعمل الإسعافات الأولية فى حالة حدوث أية طوارىء ، ..

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق