المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المنافقون .. الجزيرة تعترض على فيديو اعدام هشام عشماوي رغم اذاعتها لاعدام صدام حسين والقذافي وصالح
يوماً تلو الأخر، تتعرى القناة القطرية وتكشف عن وجهها القبيح ودورها الخبيث المعادى لمصر، فلا ينسى المصريون ابتعاد "الجزيرة" عن المعايير المهنية التى ظهرت بشكل فج ودعم جماعة الإخوان الإرهابية وتغطياتها الغير مهنية أثناء أحداث الربيع العربي..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


صباح يوم عيد الأضحى الموافق السبت 30 ديمسبر 2006، احتفت قناة الجزيرة القطرية بحصولها على لقطات بالصوت والصورة لعملية إعدام الرئيس العراقى الأسبق صدام حسين، وفيها لم تحترم القناة المعادية للدول العربية أى خصوصية لعيد الأضحى ولو تحترم مشاعر كافة مسلمى العالم لتذيع فيديوهات الإعدام على شاشتها، القناة التى تتحدث من حين لأخر عن مواثيق الشرف الإعلامى هى أول من تتغاضى عنها فى سبيل تحقيق أهدافها المشبوهه المعادية لكل ما هو غير قطرى.
 خرج مذيع الجزيرة ليقول:" حصلت الجزيرة على لقطات بالصوت والصورة للرئيس العراقى اثناء تنفيذ حكم الإعدام، وفيه ينطق الرئيس الراحل الشهادة قبل لحظات من تنفيذ عملية الإعدام"، وعلق مذيع الجزيرة قائلاً:"نعتذر عن بث مشهد سقوط صدام حسين"، وقتها لم تتوقف الجزيرة عن إذاعة فيديوهات إعدام صدام حسين على مدار نشرتها التى تبثها على رأس كل ساعة. كما اذاعت مشاهد ذبح القذافي ومقتل عبدالله صالح
خلال الأيام الماضية، ظهرت فيديوهات عملية إعدام الإرهابى هشام عشماوى عبر منصات الشبكات الإجتماعية، لكن يبدو الخبر لم يأت على هوى الجزيرة الداعمة للإرهاب التى قررت مناقشة عرض عملية إعدام عشماوى عبر قناة "الجزيرة مباشر"، منتقدة عرض إعدام الإهابى المتورط فى جرائم قتل جنود الجيش المصرى، وخرج أحد مذيعها بسؤال " بعد تسريب فيديو إعدام هشام عشماوي .. ما هي المبررات وراء نشر صور عملية الإعدام؟".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق