المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الملف الليبى فى يد الاتحاد الأفريقى وهى يد أمنية
اكد أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال على ان توافد وفود الأتحاد الأفريقي . على أديس أبابا .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل


تؤكد جبهة النضال الوطني .. أنها على تواصل مستمر مع القادة الأفارقة .. ومع ملوك وسلاطين والقبائل الأفريقية .. وتؤكد على أن الملف الليبي أفريقي بأمتياز وأن سرت التي شهدت ميلاد الأتحاد عن مدينة أفريقية بل هي البوابة الشمالية لأفريقيا .

وأوضح ان الملف الليبي سيكون في أيدي أمينة فيما يقرره الأتحاد الأفريقي .. لأنه صاحب مصلحة في السلام في ليبيا وأكبر المتضررين مما جرى فيها بعد غزو حلف أطلسي لها 2011 وماترتب عنه .. وما مارسه مجلس الأمن من تجاهل .. للجنة السامية التي كادت أن تنجح في إنقاذ ليبيا في ذلك الوقت .. عندما تواصلت مع كافة الأطراف الليبية .

وزار رؤسائها طرابلس وبنغازي .. لتقف على حقيقة الموقف .. وهذا لم يفعله مجلس الأمن ولا الجامعة العربية .. واليوم بعودة الملف لأفريقيا .. تكون ليبيا عادت إلى أهلها .. ويصبح الحل بأيدي الليبيين دون أقصاء أو شرعنة لباطل .. نصبته صواريخ حلف أطلسي أو إدارة لأزمة لايريدون لها نهاية .. لأنهم يتعاملون مع ليبيا على أنها برميل نفط أو غاز .. ولا يعملون للإعتذار أو تصحيح أخطائهم .

وأشاد بدور وزراء الخارجية .. وفريق الجبهة الذين يواصلون الليل والنهار .. لإنحياز قرارات تمنع هذا التطاول والبيع والمعاناة لتسع سنوات عجاف .. وعاشت أفريقيا حرة موحدة .. ويبقى الحل بأيدي الليبيين وحدهم .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق