أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى ختام "إيجبس 2020"

الملا: قطاع البترول يسهم بنحو ٢٧٪ من الدخل القومى لمصر
وجه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية رسالة للعاملين في قطاع البترول في ختام مؤتمر ومعرض مصر الدولى الرابع للبترول ايجبس ٢٠٢٠ هنأهم فيها علي نجاح المؤتمر مشيدا بجهودهم خلال السنوات الاربع الماضية والتي مثلت القوة الدافعة لتحقيق النجاحات علي مدار هذه الفترة.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

وطالب الملا العاملين بالاستمرار في الجهود المبذولة لتحقيق المزيد من  النجاحات والخروج بنتائج جديدة ملموسة للاقتصاد القومى، موضحا ان قطاع البترول يسهم حاليا بنحو ٢٧٪ من الدخل القومي لمصر.

أشار الملا، إلى أننا كقطاع يمثل قاطرة للنمو الاقتصادي مطالبون بالمزيد، وان نكون نموذجا يحتذى به لكل قطاعات الدولة في التطوير والتحديث ورفع كفاءة الاداء مشيرا الي ان رؤية الوزارة واستراتيجيتها للتطوير والتحديث خلال السنوات الاربع الماضية اتت بثمارها  وتحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز و ارتفعت معدلات الانتاج وزادت الاستثمارات وتم انجاز العديد من المشروعات. وان القطاع يعمل علي نحو مواز في العديد من المشروعات الاخري مثل التحول الرقمي و اعداد كوادر قيادية شابة والتي ستؤدي الي فعالية اكبر في العمل البترولي و تسريع وتيرته.

حث الملا العاملين علي الاستمرار في الالتزام بمبادئ واخلاقيات العمل ومبادئ ومعايير السلامة في بيئة العمل مؤكدا انها مفتاح تحقيق النجاحات الاخيرة والاستمرار علي نفس الخطي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق