بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصرية نعمة سعيد بطلة العالم للناشئين تشارك اليوم فى بطولة افريقيا لرفع الأثقال
تشارك اليوم في الرابعة عصرآ بطلة العالم للناشئين نعمة سعيد في بطولة افريقيا لرفع الأثقال في وزن 59كيلو المقامة حاليا بالقاهرة بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


تشارك اليوم في الرابعة عصرآ بطلة العالم للناشئين نعمة سعيد في بطولة افريقيا لرفع الأثقال في وزن 59كيلو  المقامة حاليا بالقاهرة بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي .


المنتخب المصرى ينتزع ذهبية وزن 49 كجم سيدات بافتتاح البطولة


يجدر الاشاره إن منتخب مصر  استطاع  الحصول على الميدالية الذهبية في وزن 49 كجم سيدات في افتتاحيةفعاليات اليوم الأول للبطولة الافريقية لرفع الاثقال رقم 29 للرجال و18 للسيدات والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام خلال الفترة من 23 الي 30 ابريل الجاري بالصالة المغطاة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولى 
حيث استطاعت المصرية هبة صالح ان تنتزع الميدالية الذهبية في وزن 49 كجم والمركز الأول بإجمالي 168 كجم.

وكانت قد  افتتحت بطولة إفريقيا لرفع الاثقال  مساء أمس الخميس وهى البطولة رقم 29 للرجال و18 للسيدات والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي تقام خلال الفترة من 23 الي 30 ابريل الجاري بالصالة المغطاة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولي.
ويقام  اليوم الجمعة منافسات السيدات في وزني 55 كجم و59 كجم، كما يقام منافسات الرجال في اوزان 55 كجم و 61 كجم و67 كجم و 73 كجم.
 البطولة يشارك فيها  15 فريقاً عربياً وافريقياً وهم " الجزائر- تونس -اوغندا - كينيا - ليسوتو - غانا - بتسوانا - الكاميرون - مدغشقر - نيجيريا - المغرب - جنوب افريقيا - موريشيوس – ليبيا بالإضافة الي مصر ".
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق