المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصرية العالمية للسيارات تقيم حفلًا لتكريم عملاء رينو
أقامت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM – الوكيل الحصري لسيارات رينو الفرنسية في مصر- إحتفالية لتسليم أحدث سيارات رينو

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تسليم أحدث السيارات التي حجزها العملاء في يناير وفبراير خلال الإحتفالية

الفعالية تأتي تزامنًا مع حصول شركةرينو مصر على جائزة أفضل أداء في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط

 

أقامت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM – الوكيل الحصري لسيارات رينو الفرنسية في مصر- إحتفالية لتسليم أحدث سيارات رينو التي قام العملاء بحجزها على مدار شهر يناير من عام 2019 الجاري من خلال فروع  الشركة الحصرية لها؛وذلك باستضافة العملاء وأسرهم بمعرض رينو أبو رواش، ويأتي هذا الاحتفال تقديرًا من الشركة لعملائها واهتمامًا منها بتعزيز وبناء علاقات شراكة دائمة ومتميزة معهم.

وقد حضر الحفل عدد من كبار مسئولي شركة رينو مصر، والتي تأتي تأكيدًا على سعي العلامة التجارية "رينو" إلى التواصل مع عملائها في مصر كونها من الأسواق الرئيسية والحيوية في المنطقة. وشهد الحفل عددا من الفعاليات الترفيهية للعملاء وأسرهم خلال تسليم السيارات، كما قد تم استعراض طرازات رينو الجديدة والحديثة المعروضة في السوق المصرية.

وعبر رامي جاد مدير عام رينو مصر عن سعادته بإقامة هذا الحفل وعن فخره بولاء العملاء لسيارات رينو وثقتهم في العلامة التجارية الفرنسية التي تعد من بين أكثر السيارات شعبية في السوق المصرية، وذلك نتيجةً للجهود البارزة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ونجاحها في تحقيق معدلات مرتفعة لرضاء العملاء لخدمات البيع وخدمات ما بعد البيع، بتوفير خدمات ذات مستوى عال راق، بالإضافة إلى تنوع طرازاتها وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية العالمية للسيارات.

وأكد رامي على حرص الشركة المصرية العالمية للسيارات والعلامة التجارية رينو على التواصل والتفاعل الدائم مع العملاء وبناء علاقات مميزة ووثيقة .

وخلال الحفل، بدت السعادة علي وجوه فريق عمل رينو والمشترين خلال التسليم، في لفتة للتأكيد على اهتمام الشركة بعملائها وتحقيق أقصى درجات الرضاء والتواصل معهم بما يعزز من ثقة العملاء في الشركة المصرية العالمية للسيارات والعلامة التجارية العالمية رينو.

 

وتأتي الفعالية استمرارًا لنجاحات رينو، حيث فازت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM- المستورد الوحيد لسيارات رينو في مصر - بجائزة "أفضل أداء رقمي" و"أفضل أداء في المبيعات" في منطقة الشرق الأوسط وذلك في "مؤتمر رينو التجاري لعام 2019" الذي اُقيم في دبي هذا الأسبوع.

 

وقد اهتمت رينو مؤخرًا بتوسيع قاعدة عملاءها في السوق المحلية المصرية وذلك من خلال إتاحة أحدث الطرازات التي تناسب مختلف الأذواق والإحتياجات مثل السيارة رينو "داستر" الجديدة كلياً بثلاث فئات وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض تتميز بمحركها الاقتصادى ذو السعة اللترية 1600 سى سى بقدرة 115 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك ذو 6 نقلات الموفر للوقود+CV، وذلك إيمانًا من الشركة بتنوع حاجات الإستهلاك في السوق المصري وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات وضرورة دعم العميل المصري الباحث عن اقتناء سيارة، هذا بالإضافة إلى سيارات "كادجار" و"لوجان" و"ميجان" و"سانديرو" و"كابتشر" و"ستيب واي"،وهي سيارات فخمة ومريحة، تضم مجموعة كبيرة من خصائص الرفاهية، وكافة تجهيزات الراحة، فضلاً عن تميّزها بتصاميم عصرية رائعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق