أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصرى يكشف حقيقة عودة حسام حسن لتدريب الفريق
كشف مصدر داخل النادى المصرى البورسعيدى، الحقيقة بشأن عودة حسام حسن لتدريب فريق الكرة خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن سموحة، بسبب تدهور نتائج الفريق السكندري.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
فايلر يجمد هذا اللاعب بعد خسارة الاهلي للسوبر المحلي امام الزمالك
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

وقال المصدر أن كل ما يشير إلى عودة حسام حسن إلى الفريق البورسعيدى غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن فكرة عودته في الوقت الحالي تبدو مستحيلة.

وأشار: إلى عدة أسباب وعلى يأتى على رأسها هو تواجد مدرب كبير بحجم وقيمة إيهاب جلال والذى بات معشوق الجميع داخل الشارع البورسعيدي، في ظل النتائج الجيدة التى يقدمها الفريق معه رغم تراجعها بعض الشيء فى الفترة الأخيرة، إلا أنه يمتلك ثقة كبيرة من قبل الجميع فى العودة بقوة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن طريقة ارحيل حسام حسن عن المصري، كانت سيئة عندما ترك الفريق فى منتصف الموسم وذهب إلى تدريب بيراميدز وعانى الفريق كثيرًا بعد رحيله المفاجئ قبل أن يأتي إيهاب جلال وينجح في ترتيب الأمور مرة أخرى، وهو الأمر الذى آثار غضبا شديدًا من قبل الجميع تجاه حسام حسن.

وتابع: "لا نعلم من أين تأتي هذه الشائعات التي تشير إلى احتمالية عودة حسام حسن إلى تدريب المصري مرة أخرى، مؤكدا ثقة الجميع في إيهاب جلال الذى يعد واحدا من أفضل المدربين على الإطلاق والذى كان المرشح الأول لتدريب منتخب مصر فى الفترة الماضية".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق