بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصرى يحقق أول "هاتريك" في تاريخ مشاركاته الأفريقية
بعد إحرازه ثلاثة أهداف في مباراة اليوم أمام ماليندي بطل زنجبار والتي إنتهت بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.


أحمد المحضر
أصبح نجمنا الدولي الفلسطيني محمود وادي أول لاعب في تاريخ النادي المصري يحرز ثلاثة أهداف في مباراة واحدة “هاتريك” وذلك منذ بدء مشاركة المصري أفريقياً عام 1999.

وتغلب المصرى البورسعيدى، على نظيره ماليندى بطل زنجبار، بأربعة أهداف لهدف   فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد عمان فى تنزانيا فى ذهاب الدور الـ32 التمهيدى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليضع قدمًا فى الدور الثانى.

جاءت المصرى عن طريق محمد وادى " هاتريك" فى الدقائق 27، وحسن على "هدفين" فى الدقيقة 33 و 39، وسجل لاعب ماليندى الهدف فى الدقيقة 43.

نجح محمود وادي مهاجم المصري فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة  27، قبل أن يضيف حسن على الهدف الثانى فى الدقيقة 32.

فى الدقيقة 40 استطاع المصرى فى تسجيل هدف ثالث عن طريق المتألق محمد وادى من أنفراد بحارس المرمى الذى وضعها فى فوق الحارس لتسكن الكرة الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول، استطاع ماليندي فى تقليص الفارق، ليحرز إبراهيم علي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف محمود وادي الهدف الرابع فى الدقيقة 52، قبل أن يحتفل اللاعبون على طريقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا.

أجرى الكابتن إيهاب جلال التبديل الأول للمصرى فى الدقيقة 66، بخروج صاحب الهاتريك محمود وادى، ونزول أوستين أموتو بدلا منه.

حاول المصرى زيادة عدد الأهداف قبل لقاء الذهاب بالضغط على المنافس فى كل انحاء الملعب، ولكن حرص بطل زنجبار على تشتيت الكرات خارج الملعب وابعاد الكرة من امام مرماه المتواضع.

أجرى المصرى تبديلان مرة واحدة بنزول  أحمد ياسر وعمرو موسى بدلا من حسن علي وإسلام عطية. فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

كاد حارس مرمى فريق ماليندى أن يخطا مرة اخرى، امام صحوة لاعبى المصرى، كادت تكلف فريقه هدف خامس فى الدقيقة 85.

مع مرور الوقت حاول لاعبى المصرى السيطرة على الكرة وبغلق منطقة وسط الملعب والأستقرار على النتيجة الذى حققها قبل مباراة العودة، ليعلن حكم المباراة الوقت الضائع بأحتساب 3 دقائق كوقت بدل ضائع، لينتهى اللقاء بفوز المصرى على نظيره بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف.
  







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لجنة التخطيط بالأهلي توصي بالتعاقد مع هذا اللاعب

ومن المنتظر عرض توصية لجنة التخطيط على المدير الفني لمشاهدة اللاعب والحكم عليه بشكل نهائي لحسم مسألة التعاقد معه من عدمه، والبدء في فتح باب التفاوض مع المقاولون بشرط عدم المبالغة في المقابل المالي، كما حدث في الفترة الماضية وهو ما جعل الأهلي يصرف النظر عن اتمام الصفقة وقتها. المزيد

الزمالك أمام المقاولون بقائمة نارية

وأكد ميتشو للاعبين أنه لا بديل عن الفوز في المباراة من أجل مصالحة الجماهير واعتلاء قمة الدوري مؤقتا موضحا أن المباراة بـ 6 نقاط لاستعادة الانتصارات واستمرار المنافسة على القمة. يذكر أن قائمة الفريق لمباراة الليلة ضمت كلا من محمد عواد ومحمد صبحي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش... المزيد

النجم التونسي يطلب الرحيل عن الزمالك في يناير

طلب ميتشو عدم التعجل في اتخاذ القرار النهائي إلى ما بعد الصعود لدوري الأبطال والتفكير في تجهيز البديل المناسب. في سياق متصل بدأ ميتشو في إعداد برنامج خاص لحازم إمام المدافع الأيمن من أجل الدفع به تدريجيا في المباريات خلال الفترة المقبلة بحيث يكون جهازا بشكل كبير. المزيد

الأهلي يحذر الشناوي لهذا السبب

لا سيما وأن ادارة النادي الأهلي لم تتلق أية عروض رسمية في هذا الشأن ووجهت الإدارة تحذيرا للشناوي بعدم الانشغال بهذه الانباء، بما قد يؤثر عليه في ظل حاجة الفريق إليه خلال تلك المرحلة. أوضح أعضاء الجهاز الفني للشناوي أن التركيز التام في الملعب ومع الفريق مهم للغاية للحافظ على مستواه في ظل... المزيد

الأهلي يرصد 60 مليون جنيه من أجل رمضان صبحي

من جانبها قررت إدارة النادي الأهلي تكثيف المفاوضات خلال الفترة المقبلة مع ادارة نادي هيدرسفليد من أجل حسم الصفقة، وإن كان التخوف الأكبر من مبالغة إدارة النادي الانجليزي في المطالب المالية لا سيما وأنها تعلم حاجة الأهلي لإتمام الصفقة. المزيد

اترك تعليق