أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المرور :إغلاق عدة طرق بسبب الشبورة المائية وانخفاض معدل الرؤية
أعلنت الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم السبت، إغلاق عدة طرق بسبب الشبورة المائية الكثيفة وانخفاض معدل الرؤية، حفاظا على سلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وأوضحت إدارة المرور، في بيان لها اليوم السبت، أن الطرق تشمل "القاهرة الإسكندرية الصحراوي من بوابات رسوم القاهرة حتى بوابات رسوم الإسكندرية، وطريق وادي النطرون العلمين، والطريق الصحراوي الشرقي (الجيش)"،وأشارت إلى أن قرار الإغلاق سيكون في الاتجاهين لحين انقشاع الشبورة.

وتسببت الشبورة المائية في حالة من التكدس المروري بطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، وأثر ذلك على الحركة المرورية من "ميت نما حتى قها".

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، التواجد على الطرق لتلقى أي أعطال أثناء الشبورة أو الأمطار من المواطنين وذلك عند وجود أعطال للسيارات على الطرق من حيث توجد بالسيارة العديد من الأدوات المستخدمة لحل أي أعطال بالسيارة أو قطرها إلى أقرب مكان للتصليح.

وخصصت الإدارة العامة للمرور رقم التليفون (01221110000) للإغاثة للاتصال به في حالة وجود أعطال أو مخاطر تواجه المواطنين على الطرق المشار.

يذكر أن خبراء الأرصاد الجوية، يتوقعون اليوم السبت، طقسا مائلا للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئا على شمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى، فتكون القاهرة «11- 22»، الإسكندرية «11- 21»، قنا «10- 28»، الأقصر «11- 29»، وأسوان «13- 29».
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق