المرشحون يطرقون الابواب لاخراج الناخبين فى دوائر المنيا

شهدت لجان الانتخابات بدوائر محافظة المنيا اقبالا ملحوظا فى اليوم الثانى اكثر من اليو الاول خاصة بالقرى التى توافد الناخبون فيها على لجان الانتخابات منذ الساعات الاولى لفتح اللجان .. تنافس المرشحون فى حشد الناخبين خاصة فى المناطق التى حصل اى منهم فيها على عدد اقل من الاصوات حيث قام مندوبهم فى تلك القرى  بعمليات طرق الابواب وتوفير وسائل مواصلات سواء بعربات النصف نقل او الميكروباصات او التوكتوك .. كما تواصلت مساء اليوم الاول الاتصالات التليفونية من المرشحين لرموز العائلات والقيادات الطبيعية المؤثرة بالقرى لطلب الدعم والمساندة لهم لدى الناخبين .



من جانبه قام اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا يرافقه العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا بجولة فى عدد من اللجان شملت مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات، ومدرسة الفريق صفى الدين ابو شناف الثانوية العسكرية بنين .

قال المحافظ أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية، كما تم توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مشدداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ اعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة، وذلك قبل وبعد عملية التصويت.

أضاف أنه تجري المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتي تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق