المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المتحدة للخدمات الاعلامية تكشف عن شراكاتها للانتاج الدرامي
كشفت شركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

و قد اعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعاقدها على مسلسل شبر ميه مع المنتجة مها سليم اضافة الي الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي. و كانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلى اضافة الي تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.

 

و صرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر و المتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية و العربية من خلال نصوص متميزة تليق بالاسرة المصرية و العربية. و اضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة شراكات إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي. 

 

الجدير بالذكر ان مسلسل نصيبي و قسمتي الجزءالجديد مسلسل قيد عائلى بدأت بالفعل في العرض على قنوات اون و دي ام سي و ام بي سي في مصر و الخليج.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق