• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المالية توجه العاملين في «التأمين الصحي الشامل» ببورسعيد بحسن معاملة المواطنين
أجرت وزارة المالية، جولة تفقدية بالمقر الإقليمى للتأمين الصحى الشامل لمنطقة القناة ببورسعيد؛ فى إطار متابعتها الميدانية لتطبيق النظام الجديد، وتذليل أى عقبات؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متكاملة لكل أفراد الأسرة ويحمييهم من المخاطر  والأعباء  المالية والنفسية الناتجة عن المرض.


 

 

حرصت الوزارة، على لقاء العاملين بالمقر الإقليمى للتأمين الصحى الشامل لمنطقة القناة ببورسعيد، وتحفيزهم لبذل قصارى جهدهم، من خلال حسن معاملة المواطنين، والاجتهاد فى خدمتهم وحل أى مشاكل قد تُواجههم؛ وأن يكونوا خير سفراء لنظام التأمين الصحى الشامل بما يُسهم فى إنجاح هذا المشروع القومى الذى يُحقق حلم كل المصريين ويحميهم من مخاطر الأعباء المالية المرض. 

 

وتابعت نريد أن نُقَّدم من بورسعيد نموذجًا ناجحًا وملهمًا يرتكز على الجودة الشاملة؛ لنستطيع تعميمه فى باقى المحافظات على النحو الذى حدده القانون، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تُوليه القيادة السياسية لهذا النظام الجديد». 

 

وأبدى العاملون بالمقر الإقليمى للتأمين الصحى الشامل لمنطقة القناة ببورسعيد، سعادتهم بهذه الزيارة التى تمنحهم دفعة معنوية كبيرة، وتعهدوا ببذل كل طاقتهم فى سبيل إنجاح المنظومة الجديدة.

 

وجَّهت الوزارة بضرورة الاستمرار فى بناء القدرات البشرية للعاملين بالمقر الإقليمى للتأمين الصحى الشامل لمنطقة القناة ببورسعيد، من خلال برامج تدريبية مستدامة تُؤهلهم لأداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، وتجعلهم قادرين على التواصل الإيجابى المباشر مع المواطنين، وتيسير حصولهم على خدمات طبية بجودة جيدة فى إطار هذه المنظومة المتكاملة التى ترتكز على التوظيف الأمثل للتكنولوجيا الحديثة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق