بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المالية: مد معرض «السلع المعمرة» للعاملين بالوزارة لـ ٨ أغسطس
قررت وزارة المالية، مد فترة معرض «السلع المعمرة»، الذى تنظمه بالتعاون مع شركة بيوت الأزياء الراقية «هانو، بنزايون» التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة ميرفت حطبة، أسبوعًا ثالثًا لينتهى ٨ أغسطس المقبل، بدلاً من أول أغسطس؛ وذلك بناءً على طلب وحدة تكافؤ الفرص برئاسة داليا فؤاد؛ تلبية لرغبة العاملين خاصة فى ظل الإقبال المتزايد على المنتجات المصرية التى اكتسبت ثقتهم بجودتها العالية، وأسعارها التنافسية، مؤكدة حرصها على تشجيع الصناعة الوطنية، وتخفيف الأعباء عن كاهل العاملين.


أكد حمدى أحمد، رئيس مجلس إدارة شركة بيوت الأزياء الراقية «هانو، بنزايون»، حرصه على الارتقاء بجودة المنتجات، من أجل الإسهام الفعَّال فى النهوض بالصناعة المحلية باعتبارها إحدى الدعائم الرئيسية لتنمية الاقتصاد الوطنى، والتعاون مع الجهات الحكومية فى إقامة المعارض السلعية بأسعار جاذبة.

 

قال محمود عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، العضو المنتدب للشئون التجارية والتسويق، إنه تم السماح للعاملين بوزارة المالية بالتوجه إلى أقرب فرع للشركة، وشراء ما يحتاجونه من السلع والمنتجات بنفس المزايا المتاحة بالمعرض خلال فترة إقامته بالوزارة؛ وذلك تيسيرًا عليهم؛ بما يُسهم فى تعزيز ثقتهم بالمنتج المحلى؛ تشجيعًا للصناعة الوطنية، مشيرًا إلى أنه نظرًا لنجاح المعرض والإقبال الكبير من العاملين، سيتم خلال الفترة المقبلة تكرار تنظيمه بمصلحتى «الضرائب العامة»، و«الضرائب العقارية».

 

أضاف أن المنتجات المعروضة تُباع بأسعار تنافسية، وضمان يصل إلى ٣ سنوات، وبنظام التقسيط لمدة ٣٦ شهرًا بفائدة ٨,٥٪، من خلال بنوك «الإسكان والتعمير، والأهلى، ومصر».

 

أكد أيمن إحسان، رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن هناك اتجاهًا لإقامة المعرض فى وزارت أخرى، إضافة إلى تنظيمه بالمحافظات، خاصة فى ظل الإقبال المتزايد على المنتجات التى تتسم بجودتها العالية، موضحًا أن مواطنى الأقاليم لن يتحملوا تكلفة نقل السلع إلى محافظاتهم.

 

أشار إلى أن الخصومات المقررة للعاملين بوزارة المالية خلال هذا المعرض «استثنائية»، ولم يتم طرحها من قبل، فى معارض البيع الخاصة بالشركة، لافتًا إلى أن الشركة تنازلت عن نسبة من هامش الربح لتتراوح نسبة الخصومات من ١٠ إلى ٥٠٪؛ مراعاة للبعد الاجتماعى، بما يساعد فى دعم الصناعة الوطنية.

 

أضاف خالد عبد الرحمن، وأيمن سيد مديرا التسويق بالشركة، إن هناك اتجاهًا لدى الشركة للتعاون مع وزارة المالية خلال الفترة المقبلة، فى إقامة معرض للأدوات المكتبية والزى المدرسى، تيسيرًا على العاملين.

 

وأكدا أنه تم عرض لمبات «ليد» الموفرة بالمعرض ذات الجودة العالية، بأسعار تنافسية، وتوفير بعض السلع التى لم تكن موجودة بالمعرض؛ تلبية لرغبة العاملين، وقد كان السجاد والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، أكثر السلع إقبالًا.

 

قال عبد الرازق عبد العال، رئيس قسم السجاد بالشركة، إن هناك إقبالًا متزايدًا على شراء السجاد، مما جعل المعرض فرصة كبيرة لترويج منتجاتهم التى تُباع بنصف الثمن، ودفعهم للتفكير فى تنوع السجاد خلال المعارض المقبلة، وزيادة المساحة المخصصة لعرض السلع.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

"جنوب الوادى" للبترول توقع مع "TGS" البريطانية عقد مشروع تجميع البيانات الجيوفيزيقية بالصعيد

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط (موك 2019) بالإسكندرية ، وقع العقد المهندس محمد عبد العظيم رئيس جنوب الوادى مع نائب رئيس شركة TGS البريطانية وذلك لبدء المرحلة الأولي من المشروع والتي تغطي مساحة 150 ألف كم مربع.   وعقب التوقيع أكد عبد... المزيد

الدكتور احمد نبيه الخبير الإقتصادي : إشادة البنك الدولي بالاقتصاد خلال زيارة مدبولي لواشنطن "شهادة عالمية" 

قال نبيه في بيان له اليوم أن البرنامج حقق عدة نجاحات أبرزها: ارتفاع مستوى النمو وانخفاض معدلات البطالة والتضخم، والزيادة الواضحة لقيمة الجنيه المصري أمام الدولار، موضحا أن الحكومة لديها عددا من البرامج التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة. أشار نبيه إلى أن لقاء رئيس الوزراء مع... المزيد

وزيرة التخطيط تطلع المشاركين في "مصر تستطيع" على حجم الإنجازات في الروبيكي

شهد الجولة وزيرة التخطيط، للتعرف على أهمية المنطقة وحجم الإنجاز فيها،  في إطار تنفيذ تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنظيم زيارات للمستثمرين المصريين بالخارج إلى المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات التي تحققت وآفاق التطوير الذى تشهده مصر في... المزيد

1.3 مليار شخص في العالم يعانون الفقر متعدد الأبعاد عام 2019

وقد أقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة الإحتفال بهذا اليوم منذ   عام 1993 بهدف تعزيز الوعي للحد من الفقر والفقر المدقع في كافة الدول وبشكل خاص في الدول النامية، وتستهدف الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة خفض نسبة من يعيشون في فقر مدقع إلى 2.5% بحلول عام 2030.   ويأتي... المزيد

البنك الدولي: مصر تمضي بنجاح في الاستثمار برأس المال البشري

وتضمنت الخطة عددا من العناصر الرئيسية هي الاستثمار في تنمية قدرات التلاميذ في المدارس في سن مُبكرة، وتحسين نتائج التعليم لوضع الأسس الأساسية لرأس المال البشري والازدهار الاقتصادي للمجتمع في المستقبل، وحماية رأس المال البشري للفئات الأضعف، مثل النساء والفئات الفقيرة، عن طريق توفير الرعاية الصحية،... المزيد

اترك تعليق