الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

المؤتمر والمعرض الأورومتوسطى الدولي السابع لعلوم الحياة والصيدلة و الطب الحيوي

تنظم مؤسسة بايونات الدولية للعلوم والتنمية والابتكار برئاسة الدكتور أشرف عبد السلام خليل وبالتعاون مع اللجنة العلمية الاستشارية الدولية واللجنة المنظمة "المؤتمر والمعرض الأورومتوسطي الدولي السابع لعلوم الحياة والصيدلة والطب الحيوي" في الفترة من 6 – 8 أكتوبر لعام 2021 بالقاهرة.

 

 

 



ويشارك في المؤتمر نخبة من العلماء المتميزين من مختلف الجامعات والمراكز البحثية الدولية والعربية والمصرية في شتى الجوانب العلمية والبحثية المتعلقة بمجالات علوم الحياة والصيدلة والطب الحيوي. 

وتضم فعاليات المؤتمر محاضرات رئيسية لكبار الخبراء على المستويين الدولي والمحلي، محاضرات شباب الباحثين وحلقات متخصصة للأوراق البحثية والبوسترات العلمية بالاضافة الى إقامة معرض موسع يضم العديد من مشاركات المؤسسات الأكاديمية، والجمعيات العلمية والشركات الراعية.

 

ويستهدف المؤتمر الأطباء والصيادلة والعلميين والزراعيين والبيطريين والأساتذة والباحثين المهتمين بمجالات علوم الحياة والتخصصات ذات الصلة وطلاب الجامعات وطلاب الدراسات العليا المهتمين بمجالات علوم الحياة المختلفة والصيدلة والطب الحيوي.


يذكر أن المؤتمر الأورومتوسطي الأول تم عقده بالقاهرة في عام 2009 والثاني بالإسكندرية عام 2011 والثالث بالقاهرة عام 2013 والرابع بمدينة شرم الشيخ عام 2015 والخامس بدولة قبرص عام 2017 والسادس بالقاهرة 2019 وقد نجحت تلك المؤتمرات نجاحا كبيرا بمشاركة أكثر من 2250 باحث مصري وأجنبي مما كان دافعا كبيرا للاستمرار وتنظيم المؤتمر لدورته السابعة بالقاهرة. 

 

وتتضمن المحاور العلمية للمؤتمر مجالات الكيمياء الحيوية، التكنولوجيا الحيوية، البيولوجيا الجزيئية والوراثة، الطب التكميلي والبديل وطب الاعشاب، التغذية العلاجية، السمنة ومرض السكر، الميكروبيولوجيا الطبية، الميكروبيولوجيا الزراعية وميكروبيولوجيا الكائنات البحرية، الطحالب والفطريات، العقاقير، السميات وكيمياء النباتات الطبية والعطرية وغيرها من المحاور.


ونظرا للظروف الوبائية الحالية فقد تقرر عقد اليوم الاول فقط من المؤتمر حضورا (السادس من أكتوبر) مع عقد اليومين الثاني والثالث افتراضيا عن بعد (أونلاين) مع امكانية حضور المؤتمر بالكامل افتراضيا ولمن يرغب في ذلك تسهيلا للمشتركين من خارج مصر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق