أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اللقاء الجماهيري الثاني لبحث شكاوى المواطنين بسوهاج...صور
استمع محافظ سوهاج، إلى الشكاوى العامة والخاصة بالمواطنين والتى تنوعت مابين شكاوى للحصول على فرص عمل والحاجه الى مسكن مناسب، ورفع الظلم عن المواطنين، وطلبات توصيل مرافق، مؤكدا على دراسة تلك الشكاوى والعمل على حلها فى اسرع وقت، لافتا الى ان هناك بعض المشكلات تحتاج فقط الى الصبر لحلها والثقة من المواطنين, مؤكدا على ان سوهاج تحظى باهتمام كبير من قبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


وخلال اللقاء كلف المحافظ العلاقات العامة بالمحافظة مرافقة احد الحالات الإنسانية وسداد ما عليها من متأخرات إيجار وحدة سكنية، ومرافقة بعض الحالات الاخرى الى المستشفيات المختلفة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما وافق سيادته على توفير بعض المساعدات العاجلة وبحث توفير معاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنين من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

وتقدم عدد من الشباب بطلبات لتوفير فرصة عمل وامر سيادتة بتوفير فرص عمل بشركات ومصانع القطاع الخاص، ومساعدة الشباب فى انشاء مشروعات صغيرة من خلال دعم جهاز تنمية المشروعات، وبرنامج مشروعك وادارة التنمية بالمحافظة والوحدات المحلية، لافتا إلى توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بضرورة استيفاء نسبة الـ 5% المخصصة لذوى الاعاقة بجميع الشركات ومنشات القطاع الخاص، تطبيقا للقانون.

وقد أحال سيادته عدد من الطلبات التى تحتاج الى الدراسة الى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة وإعادة العرض عليه مرة اخرى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق