المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكلاب الضالة تعقر ١٠ أشخاص بمصيف جمصة
عقرت الكلاب الضالة المنتشرة بشوارع مصيف جمصة ١٠ أشخاص بينهم 4 أطفال،  في أماكن متفرقة من الجسم في مصيف جمصة السياحي بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

عقرت الكلاب الضالة المنتشرة بشوارع مصيف جمصة ١٠ أشخاص بينهم 4 أطفال،  في أماكن متفرقة من الجسم في مصيف جمصة السياحي بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.

 

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى جمصة المركزي، يفيد بوصول ١٠ أشخاص مصابين بعقر كلب ضال.

 

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة جمصة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة ١٠ أشخاص من كلاب ضالة ، بينهم 4 أطفال، وتم تحويل أحدهم إلى مستشفى حميات المنصورة للعلاج.

 

وقال مصدر طبي، إن الكلب تسبب في إصابة الطفل علي حمدي، عمره عام ونصف، ومقيم في المنصورة، مصابًا بعقر في الصدر وأصبع اليد، وتم تحويله إلى مستشفى الحميات بالمنصورة.

 

كما أصيب أحمد العمري، عمره عامين ونصف مصاب بعقر في الصدر، وأحمد يونس، 10 سنوات مقيم ميت غمر، وآمال فكرى عبد الباسط، 7 سنوات ومقيمة، الزرقا بمحافظة دمياط، مصابة بعقر فى الركبة اليمنى، وإسراء وائل، 18 سنة، ومقيم بالمرج  محافظة القاهرة مصابة بعقر فى الركبة، ومحمد عمر محمد، 25 سنة، مصابًا بالعقر في الساق اليمنى،  ورشا صبري أحمد، 35 سنة، مصابة بالساق اليمنى مقيمة بشربين وثلاثة اخرون لم تسجل اسماؤهم .

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إبلاغ الطب البيطري لسرعة التخلص من الكلاب الضالة بالمنطقة حيث تشهد مدينة جمصة اسوأ حالاتها منذ ان نشأ المصيف لتقاعس رجال الاشغالات بالمجلس حيث تركوا الميادين والشوارع للباعة الجائلين واجروا الارصفة واماكن جلوس المصطافين .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق