بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكلاب أكلت الطفل الرضيع حيا.. والشرطة تلقى القبض على الزوجين
عثرت الشرطة في تايوان على عظام بشرية تعود إلى طفل رضيع، مخبأة بين الأعشاب في أرض قاحلة، يُعتقد أن أمه المراهقة هجرته ورمته فيها.


وأفادت وسائل إعلام محلية أن الأم -على ما يبدو- وضعت طفلها المولود حديثا في كيس بلاستيكي، ثم رمته في أرض قاحلة في منطقة كاوشيونج جنوبي تايوان، وأن كلابا برية نهشته حيا.


ووفقا لوسائل الإعلام التايوانية، تعاني والدة الطفل الضحية، البالغة من العمر 19 عاما، من مشكلات عقلية، وكانت تحت رعاية الخدمات الاجتماعية المحلية.


ويعتقد أن الأم المراهقة، التي أصبحت تعرف باسمها المستعار شياو مي، أنجبت الطفل في الثامن من أكتوبر الماضي، لكنها اتفقت مع والده، البالغ من العمر 28 عاما، على هجر المولود الجديد في أرض خلاء خلف برج سكني، بحسب ما ذكرت صحيفة ميترو البريطانية.


وكان الزوجان، اللذان التقيا عبر الإنترنت، يكافحان من أجل المال، وعاشا سويا في شقة مستأجرة في منطقة سياوجانج في كاوشيونج.


وبعد هجر الطفل في الأرض الخلاء، هربت شياو مي مع زوجها إلى وسط تايوان، فيما اتصل الأخصائيون الاجتماعيون بالشرطة بعد أن فشلوا في تحديد موقع شياو.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، عثرت الشرطة على الزوجين في مقهى إنترنت، إذ ظلا مختبئين فيه طوال شهر تقريبا من دون مغادرته.


لكن رجال الشرطة لم يعثروا على الطفل، وعندما سألوا شياو مي عن مكان وجوده، قالت الأم المراهقة إنها "هجرته في نفس اليوم الذي ولد فيه"، ثم توجهت الشرطة إلى الأراضي القاحلة ووجدت رفات الطفل.


وقال ضباط شرطة إن الطفل المولود حديثا، الذي لم يكشف عن اسمه، ربما يكون قد مات بعد أن نهشته كلاب ضالة، مشيرا إلى أن القضية لا تزال قيد التحقيق.


نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

تفاصيل العثور على جثة ملقاة بالطريق العام في طنطا

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية ملقاة بطريق قرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا وبها عدة إصابات مختلفة. على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس المباحث الجنائية... المزيد

نجدة اسكندرية ضبطت سيارة رحلات مسروقة فى اقل من ساعة بفلسطين

  كان العميد اسامة جورج مديرشرطة النجدة قد تلقى بلاغ من المواطن بسرقة سيارته رحلات ماركة تويوتا واضاف فى البلاغ انه استطاع تحديد مكان السيارة عبرتتبع جهاز الـ - جى .بى .اس - المثبت بالسيارة وانه كشف ان سارقها يتجه بها الى منطقة العامرية غرب الاسكندرية على الفوركلف... المزيد

تعرف كيف ضبط حشيش سوق المواشى بدمنهورفى المنتزة

      كان اللواء شريف رؤوف مديرادارة البحث الجنائى قد تلقى معلومات تفيد قيام (م.ك) وشهرته اللول بممارسة نشاط اجرامى فى مجال الاتجاربالمواد المخدرة اكدت التحريات بأشراف العميد محمود الحصاوى رئيس المباحث صحة المعلومات وتبين ان المتهم يتزعم تشكيل... المزيد

 10 اشخاص ضحية كلب مسعور فى ايتاى البارود

تلقي اللواء جمال القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة إيتاي البارود من المستشفي العام، يفيد بوصول 10 أشخاص مصابين نتيجة عقر مسعور لهم بأحد شوراع قرية قليشان التابعة لدائرة المركز. والمصابين هم كل من:" أحمد.ع.ع ، مجدي.أ.أ.، سلمي.ا.م، عبد الرحمن.م.م، صالح.م.ص،... المزيد

مطار شرم الشيخ ينجح بإحترافية في السيطرة علي حريق نشب بإحدى إطارات طائرة أوكرانية

وقال  مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني أن طائرة تابعة لشركة اسكاى اب الأوكرانية رحلة رقم SQP7153  تعرضت بعد هبوطها بمطار شرم الشيخ لنشوب حريق في إحدي إطاراتها. نتيجة تسرب زيت الهيدروليك علي إطارات الطائرة مما تسبب في اشتعال النيران بالإطار نتيجة سخونته  . ... المزيد

اترك تعليق