المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكفاح ضدد الوباء واجب وطنى
يجتاح العالم وباءاً خطير رغم التقدم التكنولوجي والطبي الهائل الا أن العالم فشل في السيطرة علي الوباء مثل ايطاليا وايران . فظل يحصد هذا الوباء الارواح هنا وهناك واصبح هذا الوباء كارثة محققة في كل البلاد . فيا شعب مصر الأبي لقد حماك الله بفضله وأمنه وأمانة وحفظه .ادخلوا مصر ان شاء الله امنين , ولكن هذا لا يعني التواكل والتراخي  والتهاون .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 

فأراك يا شعبنا متهاون متواكل لا تلقي بالًا لهذا الوباء المدمر فالامر يا شعب مصر جد خطير بل يصل للخطورة المهلكة. فهذا الوباء منتشر في كل انحاء العالم ونحن بفضل الله اقل المتضررين ولكن هذا لا يعني إننا نترك الامر هكذا وناخذ الموضوع بدعابة وسخرية ولا نأخذ حذرنا ونتبع اساليب الوقاية من الدرجات القصوي. وللاسف انني أري الشباب في هذا الامر الجلل الخطير متهاون واصبح من يحتمي بأساليب الوقاية يسخرون منه ويلقبونة بالمريض رغم إنة هو الصح واتبع اساليب الحماية التي تقية من لعنة هذا الوباء .
فأعلم ايها الشعب المصري فبلاد الغرب يتفوقون علينا بالتكنولوجيا ويتفوقون ايضا في الطب ورغم ذلك فشلوا في محاصرة المرض .فما بالكم لو تفشي وانتشرعندنا هذا الوباءولم نستطيع السيطرة عليه فأنها بحق ستصبح كارثه محققه.
لذلك اسأل الجميع ما هي الوطنية وما هو الدفاع عن الوطن؟
الدفاع عن الوطن واجبا قومي فأنت تدافع عن الوطن والارض فأنت تدافع عن وطنك ضدد اي شر ضدد اي عدو يقترب من ارضك ووطنك . 
فيا شبابنا اليس هذا الوباء شرا يجتاح البلاد اليس هذا دماراً لأهلك وذويك ابنك اخيك اختك.
افلا يستوجب عليك الدفاع عن الوطن ضدد هذا الشر المحدق فكفاحك ضدد هذا الوباء واجب وطني نعم فالوباء عدو يجب قتالة والتحصين منه فتحصينك واتباعك اساليب الوقاية حمايه لك وللاخرين .فيجب علينا جميعا معاونة كل مؤسسات الدولة في محاربة هذا الوباء .
فيا كل مصري ومصرية ساعدوا في الحد من انتشار الوباء فذلك واجبا وطنيا لحماية نفسك والاخرين والحفاظ علي امن وطنك فهذا اسمي كفاح اسمي من حمل السلاح .

بقلم - اشرف الشرقاوى:








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق