المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكشف عن خطة "يويفا" لاستكمال بطولة دورى أبطال أوروبا
كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن خطة الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، من أجل إستكمال الموسم الحالى من بطولة دورى أبطال أوروبا،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بداية من دور ربع النهائي، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل، والمتوقفة منذ شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 
وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الاتحاد الأوروبى، يسعى لإقامة مباريات دور ربع نهائي دورى الأبطال، فى مدينة واحدة، بدون حضور جماهير، على يومين، من خلال مباراة واحدة، وليس ذهاب وإياب كما هو متبع. 
أضافت الصحيفة، أن الأندية المتأهلة إلى نصف النهائي، سوف تحصل يومين راحة، قبل خوض قبل خوض مواجهة قبل النهائي، الذى سيقام على مدار يومين، ثم المباراة النهائية. 
وأشارت الصحيفة أن مباريات إياب دور الـ16 ستقام فى أوائل شهر أغسطس المقبل، بعد أن تنتهى منافسات الدوريات الأوروبية التى سوف تستكمل خلال الفترة المقبلة. 
وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قد أشارت الجمعة، إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، يدرس نقل المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، من مدينة اسطنبول التركية إلى مكان آخر بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" هناك.  
وأوضحت الصحيفة أنه من المنتظر اتخاذ القرار بعد الاجتماع المقرر للجنة التنفيذية لليويفا في 17 يونيو المقبل، ويجب أن تنتهي المحادثات بين اليويفا والمسؤولين في اسطنبول الأسبوع المقبل قبل اتخاذ القرار.
جدير بالذكر أن، فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق