المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكشف على ألف مواطن فى مبادرة نور حياة بتلا المنوفية..... صـــــــــور
واصلت القوافل الطبية بالمنوفية اعمالها ضمن المبادرة الرئاسية " نور حياة "...

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كتب – مصطفى الشــهاوى:
أعلن خالد العرفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا  أنه تم تنفيذ قافلة طبية للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار ضمن المبادرة الرئاسية " نور حياة " والتى قد أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية و ينفذها صندوق تحيا مصر بالتعاون والتنسيق مع جمعية الأورمان بالمحافظة والقوات المسلحة وذلك بمركز شباب مدينة تلا .  ..شارك فيها اللواء طبيب  عاطف الجندى ..
 مشيراً أن القافلة استهدفت على مدار يومين الكشف على 1000 مواطن من الفئات الأكثر إحتياجاً وتسليم العلاج والنظارات للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار مجاناً من داخل القافلة .. فضلاً عن تحويل الحالات المتطلبة تدخلاً جراحياً إلى المستشفى العسكرى بالمحافظة .
أوضح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية   أنة تم تحديد الحالات الأكثر إحتياجاً والمستهدفة ضمن المبادرة من خلال أبحاث إجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة ، كما تقوم الجمعية بنقل الحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً بالمجان خلال فترة عمل القافلة.
من جانبه وجه محافظ المنوفية بضرورة بتذليل كافة العقبات التى تعوق عمل المبادرة ، مشيداً بدور صندوق تحيا مصر والقوات المسلحة والجمعيات الخيرية فى تنفيذ المبادرات الرئاسية " نور حياة " والعمل على إستهداف جميع المواطنين بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم للفئات الأكثر إحتياجاً، مؤكداً دعمه الكامل لصندوق تحيا مصر وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح المبادرة بالمحافظة وتحقيق المستهدف ..

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق