المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكاف يكشف موعد نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا
كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على تأجيل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى شهر يونيو المقبل بدلا من خوضها في شهر مايو.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية



وكان من المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في لقاء الذهاب بالمغرب أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو.

كما كان من المنتظر أيضا خوض الزمالك مباراة الرجاء البيضاوي في الذهاب بالمغرب أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو.

ووفقا لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن لجنة الطوارىء التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قررت تأجيل مباريات نصف النهائي بسبب تفشي فيروس كورونا لتقام في شهر يونيو المقبل بدلا من مايو.

وينطبق قرار الكاف بشأن نصف نهائي الأبطال، على منافسات نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، لتقام مباراتي نهضة بركان مع حسنية أغادير، ومباراتي بيراميدز مع حوريا كوناكوري الغيني في يونيو بدلا من مايو.

ومن المنتظر أن تقام منافسات نصف النهائي بدوري الأبطال يومي 12 و13 يونيو على أن تقام مباراة النهائي يوم 28 من الشهر ذاته.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق