الكاف يكشف الستار عن تميمة أمم أفريقيا 2020 
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن تميمة بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 ، المقرر أن تقام فى شهر أبريل المقبل، والتى تستضيفها الكاميرون 



وكتبت الصفحة الرسمية لـ"كاف" على موقع "تويتر": "رحبوا معنا بتارا! التميمة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية للمحليين التي ستقام في الكاميرون!".

وقررت الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي للكاف في نوفمبر الماضي، إقامة نسخة عام 2020 بين الرابع من أبريل و25 منه، بدلا من موعدها المعتاد في  يناير.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن قائمة الحكام التي ستدير مباريات كأس الأمم الأفريقية للمحليين، وشهدت القائمة تواجد حكمين مصريين للساحة، وهما محمد معروف، ومحمود البنا، إلى جانب يوسف وحيد البساطي، حكما مساعدا.

وتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقبلة، 16 فريقًا، هي الكاميرون "المستضيفة"، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، رواندا، تنزانيا، أوغندا، المغرب، ناميبيا، زامبيا، زيمبابوي، غينيا، مالي، بوركينا فاسو، النيجر، توجو، إلى جانب تونس، التي أعلنت عن انسحابها من النهائيات.

وستقام كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 بالكاميرون، بثلاث مدن، هي ياوندي "العاصمة"، ودوالا، وليمبي.

يذكر أن منتخب تونس، قد توج باللقب الأول لأمم إفريقيا للمحليين، والتي أقيمت عام 2011 بالسودان، وذلك بعد الفوز على أنجولا، بثلاثية نظيفة، أما منتخب المغرب، قد توج بالنسخة الأخيرة للبطولة، التي استضافتها بلاده، عام 2018، وذلك عقب تغلبه على نظيره النيجيري، برباعية نظيفة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق