• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الكاتب «ضياء البرنس» يُصدر أول أجزاء سلسلة «دَنْدِنْ واِقْتَرِبْ»

صدر حديثًا عن مكتبة أمازون الإلكترونية، أول أجزاء سلسلة: «دَنْدِنْ واِقْتَرِبْ»، الجزء الأول: «ذِكرُ الله»، للكاتب ضياء البرنس محمد علي، والذي يُعد ثاني إصداراته الأدبية، بعد «نعود بحذر».



وسيتناول الجزء الأول «ذِكرُ الله» من سلسلة «دَنْدِنْ واِقْتَرِبْ"؛ ذِكرُ الله وفضائله وأفضله ووسائله وآدابه الإلهية والنبوية ومن سير الصالحين، مع عدد من المسائل الأخرى؛ كقواعد عامة مثل: «الحب، والمسئولية المجتمعية، التيسير على النفس والمسلمين»، والتي قد تغير من وجهة نظرنا في العديد من الأمور في صورتها العامة للمجتمعات الإسلامية عند تحقيقها.

وقال المؤلف «ضياء البرنس»، إنه تناول من خلال الإصدار، المعاني المختلفة في العديد من المسائل المتعلقة بذكر الله والمستنبطة من الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة وترابطها الذي يعضد هذه المعاني تحت عنوان «معنى وصلني»، لتتمكن من التفرقة بين الآراء المعروفة وبين المعاني الجديدة، لتصل بنا المسيرة معه إلى: «تصحيح النية.. وتجديد للعزم».

جدير بالذكر أن الإصدار الأول «نعود بحذر» يشتمل على أحدث تحليل ونقد؛ لما قدمه الكاتب الأمريكي «أليكس بيرنسون» المراسل السابق لصحيفة نيويورك تايمز والناقد البارز لآليات الإغلاقات -كإجراءات احترازية- للحد من انتشار فيروس كورونا.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق