أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القيادات النقابية تهنئ الداخلية بأعياد الشرطة و دورها مع الجيش فى مواجهة الارهاب
وجهت القيادات النقابية التهنئة لرجال الشرطة وقيادات وزارة الداخلية بمناسبة ذكرى أعياد الشرطة الـ 68 ..وأشاد كل من جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام ونوابه عبد المنعم الجمل

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

 رئيس نقابة البناء والاخشاب ومحمد جبران رئيس نقابة البترول وهشام فاروق المهيرى رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية ومحمد سالم رئيس نقابة الزراعة بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة والتضحيات التي يقدمونها لصالح الوطن والمواطنين.

وثمنت القيادات النقابية  تضحيات رجال الشرطة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في كل ربوع مصر والتى لا ينكرها إلا جاحد مشيرين لدورهم الكبير في مواجهة ودحر الإرهاب.

وقالوا فى بيان صادر عن "التنظيم النقابى" أنه تأتى ذكرى الخامس والعشرين من يناير والشعب المصرى والذى يستعيد ملاحم البطولة والفداء التى سطرتها قوات الشرطة دفاعا عن حرية وكرامة الوطن لافتين الى أن الأحداث التى تشهدها مصر تؤكد دائما بأن قوات الشرطة بجانب القوات المسلحة الباسلة يمثلان الحصن المنيع فى التصدى للمؤامرات الإجرامية وعصابات الإرهاب التى تستهدف تعطيل مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

كما أشادوا بالدور المجتمعي لوزارة الداخلية من خلال مبادرات مواجهة الغلاء وتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في العديد من المنافذ.

وأكد "البيان " أ ن ما تشهده مصر من تقدم حضارى جعلها تحتل مكانة متميزة بين دول العالم.. وإن إقامة القواعد العسكرية الاستراتيجية هى خطوط الدفاع القوية فى مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مصر مصداقا لقوله تعالى(وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو اللـه وعدوكم)







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق