المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شغلها من باحثي نقل الكفالة

القوى العاملة : 15 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا
أعلن وزير القوى العامله محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصليه المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح فى توفير 15 فرصه عمل  برواتب مجزية على مهنة مندوب مبيعات تجزئه ، بمجموعة شركات تعمل في مجال المواد الغذائيه .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال  الوزير: إنه نظرا لتعليق الرحلات الدولية والاجراءات الاحترازيه بالمملكة سوف يتم الإعلان عن الوظائف عبر الصفحة الرسميه لمكتب التمثيل العمالى وموقع القنصلية العامة المصرية بجدة، بحيث يكون شغل هذه الفرص ممن إستغنت عنهم الشركات أو من باحثى نقل الكفالة على شركات أخرى .

ونوّه الوزير إلي أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

وفي نفس السياق أوضح المستشار العمالى بجدة  وليد عبد الرازق أحمد، أنه يشترط في المتقدم لشغل هذه المهنة ، ألا تقل خبرته عن عامين كمندوب مبيعات بالسعودية،وحاصل على مؤهل متوسط فما فوق، ولا يزيد العمر عن 30 عاما، ولديه نقل كفالة، فضلا عن حصولة على رخصه قيادة سارية ومتمكن من قيادة سيارة جامبو 3 طن ، ويفضل من لديه القدرة على التواصل باللغة الانجليزية .

 وأشار المستشار العمالي إلي أنه من يتوافر لديه هذه الشروط إرسال سيرته الذاتيه عبر الايميل /career,[email protected]  ، أو عبر الواتس أب  05054832520  .

ونوة الوزير بأن مكاتب التمثيل العمالى التابعه للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العماله المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسولق العمل بهذة الدول .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق