• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القوافل المرورية تجوب المراكز تيسيرا على المواطنين بالوادى الجديد.. بالصور

أكد المهندس عبدالحكم جبالى رئيس مركز ومدينة بلاط تنفيذ قافلة مرورية بالتنسيق مع إدارة المرور بمحافظة الوادى الجديد اليوم الجمعة لفحص جميع السيارات والدرجات وعربات النقل بمختلف أنواعها وتسليم اللوحات والملصقات لأصحابها من المواطنين بالمركز.



ووجه جبالى الشكر والتقدير لمدير وحدة مرور الداخلة والقائمين علي تنفيذ القافلة من الضباط والأمناء وموظفى المرور على مجهواداتهم ، مشيرا إلى حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة على متابعة إرسال قوافل مرورية للمناطق البعيدة التى لا يتوفر بها وحدات مرورية وذلك تسهيلا على المواطنين.

ومن جانبهت تتابع حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد ، كافة أعمال القوافل المرورية التابعة لوحدات المرور بالمراكز والتى تقوم بإنهاء أعمال الفحص والترخيص للمركبات بالقري البعيدة والنائية  لتخفيف المعاناة على المواطنين نظرا لتباعد المسافات بين المراكز.

وخلال جولتها بمركز الداخلة يوم الجمعة الماضية بقرية غرب الموهوب خلال تفقدها لأعمال القافلة المرورية بالقرى البعيدة وجهت مجدى الشكر والتقدير للقائمين بأعمال القافلة المرورية على الجهد المبذول للتيسير على المواطنين من مشقة الإنتقال لمقر الوحدة بمدينة موط لإنهاء أعمال الترخيص والفحص، مشيدة بأعمال القوافل التي تجوب قري ومراكز المحافظة شهرياً تيسيراََ على المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق