القنطرة غرب في الإسماعيلية تسترد أراضي الدولة بإزالات فورية .صور

نفذت رئاسات القرى والوحدات المحلية بمركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية حملة ازالات فورية  تنفيذا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وبإشراف مباشر للواء أحمد شعيب رئيس المركز والمدينة بشأن مواجهة حالات التعدي على الاراضي الزراعية واراضي املاك الدولة ومتابعتها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومواجهة كافة أشكال التعديات والتعامل بحسم معها.



وأفادت سعاد عبد السلام رئيس قرية الرياح أنه تم تنفيذ حملة ازالة فورية اليوم لحالة بناء بدون رخصة للدور الاول علوي بقرية الرياح بمنطقة أبو رضوان على مساحة ١٢٠ م. وبمنطقة ترعة ابو الدهب التابعة لقرية الرياح تمت ازالة فورية لسور من الطوب الابيض على مساحة ١٠٠٠ متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

كما افادت نادية عبد العال رئيس قرية البياضية أنه تم تنفيذ حملة ازالة فورية لمساحة ١٠٠ م عبارة عن مبنى من الطوب الابيض غير مكتمل البناء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتعدين، وذلك من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية ، وبمشاركة مسئولي الزراعة، وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية للقرية .

وأكد  اللواء احمد شعيب رئيس المدينة على عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أي تعديات على الرقعة الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والتصدي لأعمال البناء المخالف مؤكدًا استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات واسترداد أراضي الدولة وتسليمها لجهات الولاية.

كما شدد على رؤساء الوحدات المحلية القروية بنطاق المركز بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل حزم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتنفيذ الإزالات الفورية للمخالفين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق