هيرميس
القبيصى بأسوان يكرم صفية و يسرية و غنية ومدرستى بلانة ودار السلام

قام الدكتور خالد القبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم باسوان بعد جولاته التفقدية بمدارس إدارتى نصر النوبة وأسوان ورصده عدد من النماذج المضيئة بتكريم  الأستاذة صفية عربى محمود معلمة اللغة العربية بمدرسة دار السلام الإبتدائية بإدارة نصر النوبة كنموذج مضىء لمعلمة قامت بشرح درس عن (الهرم الغذائى) وقامت بإحضار أنواع مختلفة من الخضروات والفواكه والبقوليات بالإضافة إلى الحلوى والعصائر (على نفقتها الخاصة) لتوضيح الدرس عمليًا للتلاميذ.



 والاستاذة يسرية إدريس إبراهيم معلمة الفيزياء بمدرسة العروبة الثانوية بإدارة أسوان التعليمية كنموذج مضىء لمعلمة تميزت فى تفعيل السبورة الذكية داخل الفصل وكذلك المنصات الإلكترونية التعليمية وتفاعل الطلاب معها.
والمدرسة غنية محمد على مدير مجمع مدارس العروبة كنموذج مضىء لمدير المدرسة الناجح الذى استخدم الامكانيات والموارد المتاحة فى خدمة العملية التعليمية.

وكرم كذلك مدرستى بلانة ثالث الإبتدائية ودار السلام الإبتدائية بإدارة نصر النوبة، لإنضباط المدرستين ومظهرهما المشرف.
وأعرب القبيصى عن سعادته بتكريم هذه النماذج المضيئة، مؤكدًا أن أى نموذج مضىء فى أى مكان يستحق أن نقول له شكرًا ويستحق أن نكرمه تقديرًا لجهوده وكى يكون نموذج يقتدى به من باقى الزملاء، مؤكدًا أنه يتطلع أن يكون تعليم أسوان بقياداته ومعلميه وإدارييه وعماله أيقونة التعليم فى كل مكان، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق