أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد هروبهم للمناطق الجبلي اثر مقتل واصابة 3

القبض على 5 متهمين فى احداث (نجع الجعافرة ) بساقلته بسوهاج
القت اجهزة البحث بسوهاج بالتنسيق مع فرع الامن العام القبض على 5 متهمين فى الاشتراك فى معركة بالاسلحة الالية شهدها (نجع الجعافرة )بمركز ساقلته بسوهاج بين 8 أشخاص من عائلة واحدة سقط خلالها اثنين قتلى وإصابة آخر لخلاف على قطعة أرض زراعية ..

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


القت اجهزة البحث بسوهاج بالتنسيق مع فرع الامن العام القبض  على 5 متهمين فى الاشتراك فى معركة بالاسلحة الالية شهدها  (نجع الجعافرة )بمركز ساقلته بسوهاج بين 8 أشخاص من عائلة واحدة  سقط خلالها اثنين  قتلى وإصابة آخر لخلاف على قطعة أرض زراعية ..

وقع الحادث الإجرامي عندما حدث خلاف بين مجموعة أشخاص من عائلة واحدة على ملكية قطعة أرض زراعية فشل خلالها الأهل في إنهاء النزاع بعدة جلسات لفترات طويلة لينتهى الأمر بتربص كلا منهم للآخر ليصبح السلاح هو لغة الحوار فى إنهاء المشكلة .

كان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير لامن سوهاج قد تلقى اخطارا من اللواء حسن محمود نائب المدير بوقوع معركة بين ابناء عمومة بنجع الجعافرة بمركز ساقلته فانتقلت اجهزة البحق بقيادة اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير البحث بالاشتراك مع اللواء محمد حامد رئيس رع الامن العام وتمت السيطرة على الحالة الامنية

واكتد التحريات ان خلافا نشب بين ابناء عمومة من الجعافرة على أرض زراعية  ونشبت معركة بالرصاص اسفرت عن مصرع  محمد  28 سنة   عامل وأنور  15 سنة   طالب  واصابة احمد  14 سنة  طالب.

كلف  اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين الذين فروا عقب الحادث للمناطق الجبلية والزراعات  ونجحت الجهود الامنية فى ضبطهم وهم يوسف  35 سنة   سائق وعوض  62 سنة  مزارع و محمد  46 سنة   مزارع وشحات 31 سنة   عامل ومحمد 32 سنة   عامل وبحوزتهم 5 بنادق آلية  وكميات من الزخيرة الحية وتم احالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق