المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القبض على راجح قاتل ضحية الشهامة .. صـــور
جريمة تلا اليوم, جريمة قتل فى تلا اليوم, ضحية الدفاع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن جارته, راجح قاتل, راجح قاتل تريند على تويتر, محافظة المنوفية, جنازة ضحية الغدر, جنازة محمود البنا, جنازة طالب تلا, جنازة محمود البنا, مسجد اللمعى, تلا, المنوفية,

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كتب – مصطفى الشـــهاوى:
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة تلا بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث من إلقاء القبض على م . راجح - 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة السادات - المتهم الأول بقتل محمود محمد البنا - 18 سنة - وأثنين من زملاء الجانى ”ا.م.ع” طالب في الثانوي التجاري، و”م.ا” وشهرته “حماصة” طالب في الثانوي الزراعي  اللذان منعا اى شخص من الاقتراب للمتهم الاول حتى ينتهى من جريمته الشنعاء .. وأرشدوا جميعهم على المكان الذي تم وضع فيه أداة الجريمة “مطواه”، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.
كان اللواء محمد ناجي أباظة مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، باستقبال مستشفى «تلا» المركزي، جثة محمود محمد البنا 18 سنة إثر طعنات نافذة بالبطن والرقبة.
وبالفحص، تبيّن أن الجانى يُدعى محمد راجح 19 سنة الذى أخرج مطواه من بين طيات ملابسه وبادر بطعن المجنى عليه طعنات مُتتالية بالصدر والرقبة.

جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل فيديو وصـــور
سارع رواد موقع تويتر من أهالى تلا المنوفية إلى تدشين هاشتاج ( راجح قاتل ) الذى تصدر الترند المصرى بعد ساعات قليلة من تدشينة .. تسابق المغردون فى مناشدة الشرطة بسرعة القبض على الجانى والقصاص منه .. وأعربوا عن حزنهم الشديد لمصرع محمود البنا الذى يتسم بالوداعة والهدوء وطيبة القلب ..وروى البعض قصة القتل الغدر مع نشر فيديو من كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة هندسة الرى بتلا..
تبين أن المجنى عليه عاتب الجانى لتحرشه بفتاة فى الشارع فاستل الأخير مطواه من بين ملابسه وطعن المجنى عليه طعنات نافذه فى الرقبة والبطن وفر هارباً ..  
وتداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل بمنطقة هندسة الري بتلا التابعة لمحافظة المنوفية.وحاول احد الشباب في الفيديو منع الجانى من قتل المجنى عليه الا ان احد اصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجنى عليه وينفذ جريمته.
وتبين من التقرير المبدئى وفاة المجنى عليه بسبب نزيف حاد نتيجة طعنات نافذة بالبطن والرقبة والظهر لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة ..

راجح قاتل القصاص القصاص هتافات مدوية بجنازة ضحية الشهامة والرجولة فى تلا صــور
وفى موكب جنائزى مهيب خرج الآلاف من أهالى مدينة تلا والقرى المجاورة من مسجد اللمعى لمواراة جثمان الطالب محمود محمد سعيد البنا الذى لقى مصرعه بطعنات الغدر والخيانة عندما حاول الدفاع عن فتاة  تحرش بها أحد الشباب الذى بادره بالطعن بمطواه فى البطن والرقبة مما أودى بحياته فى الحال..وهتف العديد من أصدقاء المجنى عليه القصاص القصاص .. راجح قاتل

************************************************************************************

راجح قاتل, اعدام راجح, شهيد الشرف, محمود البنا, راجح قاتل محمود, جريمة تلا اليوم, جريمة قتل فى تلا اليوم, ضحية الدفاع عن الشرف, مقتل شاب دافع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن جارته, راجح قاتل, راجح قاتل تريند على تويتر, جنازة ضحية الغدر, جنازة محمود البنا, جنازة طالب تلا, جنازة محمود البنا, إعدام راجح, قصة راجح قاتل البنا, محمود البنا, محمد راجح, محمد راجح القاتل,





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق