المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القبض على العائلة المتهمة فى واقعة قتل بمشاجرة بالدقهلية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على 5 أفراد من عائلة واحدة بحوزتهم بندقيتين آليتين متهمين فى قضية قتل وشروع فى القتل خلال مشاجرة مع عائلة أخرى .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من أهالى عزبة البلاسى التابعة للوحدة المحلية لقرية العمارنة مركز المنزلة إلى مأمور مركز المنزلة بنشوب مشاجرة بين عائلتين .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتى عاشور وجبر داخل العزبة وأسفرت المشاجرة عن مصرع المرسى كمال جبر عاشور 30 سنة وإصابة كل من أحمد السيد جبر عاشور ، المتولى المتولى جبر 55 سنة ومحمد أحمد المتولي 32 سنة وتم نقل المتوفى لمشرحة مستشفى المنزلة العام وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة خلافات عائلية بينهم . 

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مصطفي كمال رئيس مباحث المديرية، العميد أحمد العجوز رئيس فرع البحث الجنائى بشمال الدقهلية، العقيد احمد فريد وكيل فرع البحث الجنائى والرائد محمد منصور رئيس مباحث قسم شرطة المنزلة ..

 و تمكن فريق البحث من القبض على كل من محمد نصر عاشور وبحوزته بندقية آلية ، نصر عاشور ، كريم سعد عاشو، وبحوزته بندقية آلية ، سعد عاشور، محمد السيد عاشور وجميعهم متهمين فى قضايا قتل وشروع فى قتل لأسرة جبر .. وبالعرض علي النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق