المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القباج في الغرفة الامريكية: 36 مليون مواطن استفادوا من برامج التضامن الاجتماعي
أكدت وزيرة التضامن الإجتماعي ، نيفين القباج ، أن ٣٦ مليون مواطن يستفيدوا حاليا  من برامج الوزارة ، وأن  الوزارة تعمل على تطوير العلاقة بين الحكومة والقطاع الحاص ووضع قواعد للعلاقة بين الطرفين ،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واشارت الى ان هذه العلاقة مستمرة بين الجانبين ، داعية القطاع الخاص الاستثمار بالشراكة معها في اموال التاميتنات التى انتهت الوزارة بالتعاون مع وزارة المالية من سدادها من اجل تعظيم الاستفادة منها.


قالت الوزيرة في اللقاء الذي نظمته غرفة التجارة الامريكية بالقاهرة ، أن الاستثمار في البشر هو أهم أهداف الوزارة وأن مديري الموارد البشرية هم أكثر الناس تقديرا للاستثمار في البشر .


وقالت الوزيرة أن الوزارة تعمل على تطوير خدماتها ، وخاصى بالنسبة لذوي الاعاقة ، مشيرة الى انه اذا لم يتم تطوير المؤسسات .والموظفين وميكنة العمل فإن الحكومة لن تستطيع مواكبة التطور وان تحقق الانجاز الذى تريد ان تحققه الدولة.


قالت الوزيرة أن هتاك ٣.٣ مليون اسرة ، اي ما يعادل ١٤ مليون مواطن يحصلون على الدعم النقدى المشروط ، في مجالي الصحة والتعليم .


وقالت الوزيرة ان مكافحة الادمان مم اهم المحاور التى تعمل عليها الوزارة مشيرة الى ان خلال الشهرين الماضيين كان هناك ٩ حوادث منها ٨ حوادث سيارات نتيجة للادمان وان التغيير السلوكى من اهم التحديات التى نعمل عليها خلال الفترة القادمة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق