عبور لاند
عبور لاند
القابضة لمصر للطيران: المنظومة الطبية الجديدة تقدم افضل خدمة للعاملين
 أعلن الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن بدء تطبيق المنظومة الطبية الجديدة للعاملين بالشركة اعتبارا من يناير القادم ‪، على أن يكون أخر موعد لملئ الاستمارات لمن يرغب في الانضمام 15 ديسمبر 201‪9.


 

وأكد الطيار أحمد عادل، فى رسالة للعاملين، أنه لا يوجد إجراءات روتينية او موافقات مسبقة لتلقي الخدمة الطبية في المستشفيات والجهات المتعاقد عليها، مع تذليل كافة العقبات لضمان الحصول على خدمة مميزة في أسرع وقت.

 

وشدد رئيس مصر للطيران، أن إدارة الشركة القابضة لن تتخلي عن دورها في توفير حياة كريمة للعاملين وخدمة طبية متميزة لهم ولاسرهم دون قيد أو شرط.

 

 

أكد الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه لا سقف لقيمة العلاج المسموح به للعاملين في المنظومة الطبية الجديدة، حيث تتحمل شركة سياف 25 ألف جنيها وما يزيد عنه تتحملها الشركة التابع لها العامل تلقائيا وفقا البنود المبرمة بين شركات مصر للطيران وسياف.

 

وقال الطيار أحمد عادل، إن تطبيق المنظومة الطبية الجديدة هو أمر اختياري لمن يرغب من العاملين للاستفادة من مميزاته ولا يوجد إجبار مطلقا للانضمام إليها، موضحا أن شركة سياف هي شركة تابعة لوزارة الطيران المدني ومصر للطيران أحد المساهمين في رأس مالها.

 

وأضاف أن الهدف من تطبيق المنظومة الطبية الجديدة، هو تقديم افضل خدمة طبية للعاملين بالقطاع دون تحقيق اي ربحية من خلال 77 مستشفى على مستوى الجمهورية، ومستهدف أن يصلوا الي 

250

‪ مستشفى بحلول 202‪0.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق