المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفيوم تشهد حالة شديدة من سوء الأحوال الجوية
شهدت الفيوم حالة شديدة من سوء الأحوال الجوية، وهطلت الأمطار بغزارة، مصحوبة برياح شديدة وأصوات مخيفة وبرق ورعد، بدأت من ساعة مبكرة من فجر الخميس، بأمطار خفيفة، زادت حدتها فى الصباح، وتحولت إلى أمطار شديدة، وسيول فى الظهيرة، وأسفرت عن سقوط نخلة بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، بسبب شدة الرياح.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

سيول وأمطار ورياح أدت لسقوط نخلة

 

 

على الجانب الأخر ، انتشرت  فى الشوارع والميادين سيارات الكسح وشفط المياه، التى خلفتها الأمطار وتحولت إلى برك، ونجحت الوحدات المحلية، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى فى السيطرة على الموقف، وشوهد عمال فرق الطوارئ ورجال النظافة، وسط الميادين عكس حالة من الرضا والارتياح بين نفوس المواطنين تقديرا لدروهم المحورى والهام فى مواجهة سوء الأحوال الجوية. 

 

كما تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، و نائبه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عددا من الشوارع والميادين بمدينة الفيوم، للوقوف على أعمال رفع تجمعات المياه والاطمئنان على حالة الطرق لضمان السيولة المرورية، والتأكد من تنفيذ خطة التعامل مع سوء الأحوال الجوية.

 

شملت الجولة شوارع أحمد شوقي، وعباس العقاد، والسد العالي، والنبوى المهندس، وجمال عبدالناصر، وميادين المسلة والتدريب والتنظيم والادارة، فضلاً عن تفقد الشوارع الجانبية والطرق.

 

وأشار المحافظ إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وأرتباطها  بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والهيئات الخدمية وغرفة عمليات مجلس الوزراء.

 

وقال محمد عبد الوهاب البجيجى، حسنا فعلت الحكومة، ومنحت العاملين بالقطاعين العام والخاص إجازة مشيرا حرصها على سلامة أبناء الشعب وهو ما أكدته الرياح والأمطار.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق