بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفنانة الأردنية زين عوض تطلق أغنية خليجية بتعاون مصري اماراتي
أكدت النجمة الأردنية زين عوض أنها وصلت إلى اللمسات الأخيرة على مشروع أغنية جديدة باللهجة الخليجية البيضاء،


أكدت النجمة الأردنية زين عوض أنها وصلت إلى اللمسات الأخيرة على مشروع أغنية جديدة باللهجة الخليجية البيضاء، كاشفة عن تعاون يمني مصري أردني إماراتي فيها.

 

وقالت زين في تصريحات خاصة إن الأغنية الجديدة يشترك فيها زملاء من جنسيات عربية عديدة:" هي من كلمات شاعر يمني وألحان موسيقي مصري وتوزيع أردني".

 

وكشفت عن تعاونها فيها مع سفير اللحن فايز السعيد الذي ستسجل الأغنية في أوستوديوهاته.

 

وعبرت عن سعادتها لغنائها باللهجة الخليجية متمنية الوصول إلى أكبر عدد من محبي هذا اللون المحبب.

 

إلى ذلك كشفت زين عن هديتها الجمهور العربي في عيد الفطر وهي عبارة عن أغنية غير مسبوقة لها نطقت فيها باللهجة الشعبية المصرية.

 

وتم تنفيذ مشروع الأغنية في القاهرة بإشراف عبد العظيم خلاف وإنتاج من شركة سنتشري ميوزك، وتم إطلاقها عبر شركة قنوات على يوتيوب.

 

وكتب الكلمات إسلام خليل فيما تولى توزيعها زيزو فاروق ووضع ألحانها هاني فاروق.

 

وتقول الأغنية في مطلعها:

كل عام وانتم بخير

يلي تحت ويلي فوق

وأنت يلي ملكش غير

جوا قلبي غرام وشوق

 

زين وفي تصريحاتها الخاصة اعتبرت الأغنية بمثابة هدية منها لجمهورها في البلاد العربية ، متمنية أن تنال إعجاب الجميع.

وأشارت إلى أن الأغنية عبارة عن فاصل جرأة نفذته لكونها قدمتها باللهجة المصرية الشعبية ولأول مرة في مسيرتها مؤكدة الفارق بين الأغنية والأعمال السابقة لها.

 

ووجهت تحياتها ومباركتها لكل البلدان العربية بمناسبة عيد الفطر، مشيرة إلى رغبتها بمعايدة كل شخص على حدا لو سمحت لها الظروف بذلك.

 

إلى ذلك تدخل زين عوض مرحلة البروفات والتدريبات استعدادا للمشاركة في مهرجان جرش بالأردن إلى جانب الفنان العربي لطفي بوشناق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

تكريم سوار النجار في مهرجان "اليوم الدولي"

أضافت.. سوار بأنها سعيدة بهذا التكريم الذي يحل بمثابة ودافعه قويه للأمام .   وعلى الجانب الأخر حضر مهرجان "اليوم الدولي "لفيف من النجوم ومن ضمنهم الفنان سمير صبري, سماح أنور, سوار النجار, أمل رزق,  لطفي لبيب, مجدي القاسم, عمرو رمزي, الموسيقار هاني مهنا وغيرهم.... المزيد

تكريم أمل رزق في مهرجان "اليوم الدولي"

أضافت.. أمل بأنها سعيدة بالتكريم الذي جمع بين عملين مختلفين ولكنهم في إطار واحد الا وهو الإطار الكوميدي.   وعلي الجانب الأخر حضر مهرجان "اليوم الدولي "لفيف من النجوم ومن ضمنهم الفنان  , سماح أنور, أمل رزق, سوار النجار, لطفي لبيب, مجدي القاسم, عمرو رمزي, ... المزيد

صورة للهضبه وأحمد حلمى تشعل السوشيال ميديا

وكان الهضبة روج منذ أيام لأغنيته الجديدة "قدام مرايتها" التي تعد الأغنية السادسة التي يطرحها من ألبومه الجديد بعد عدد من الأغاني المزيد

كروماتيك باند تشغل ختام مؤتمر السكرى بأغانى عربية وأجنبية (صور)

واسترجع الحاضرون ذكريات أغانى الزمن الجميل الكلاسيكية مع فرقة كروماتيك باند، حيث قدمت أغنية " أسمر يا اسمرانى" للعندليب عبد الحليم حافظ بتوزيع مخلتف، وأغنية " الدنيا ريشة فى هوا" للموسيقار سعد عبد الوهاب  و " قلبى ومفتاحه" للموسيقار فريد الأطرش، إضافة... المزيد

زوجة عمرو دياب تدعم لبنان بصورة

ودعمت زينة التظاهرات اللبنانية، وأشارت برمز القلوب إلى صور المتظاهرين في لبنان، ووضعت العلم اللبناني عليها. المزيد

اترك تعليق