بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفنان حسن بلبل يفضح قناة الشرق.. كيف عرضتم حفل افتتاح الامم الافريقية من بي ان سبورت.
فضح الفنان الشعبي عبر فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ما قامت به قناة الشرق الاخوانية من سرقة لقنوات بي ان سبورت

 

 

إقرأ أيضاً

توقيع عقوبة مالية علي ثلاثي الاهلي تعرف علي السبب

وفاة الفنان جورج وسوف

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

انذار من الاهلى للاعبين بعد خناقة " الهلال"

الاهلي يحقق مع وليد أزارو بسبب القاء القميص


قناة الشرق تسرق من قناة الشمال

فضح الفنان الشعبي عبر فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ما قامت به قناة الشرق الاخوانية من سرقة لقنوات بي ان سبورت

قال الفنان حسن بلبل مبروك لام الدنيا مصر على التنظيم الجميل لبطولة كأس الامم الافريقية خاصة الافتتاح الاكثر من رائع والذي شرف كل المصريين والذي اذاعته كل القنوات حتى قناة الشرق الاخواني والتي اطلق عليها قناة الشمال.

اضاف بلبل ان قناة الشرق اذات الافتتاح مرتين مستغربا ان الافتتاح عجب كل الخونة متسائلا كيف قمتم باذاعتها رغم انها حصرية لقناة بي ان سبورت ؟ (سرقة كده عادي) 

اضاف المطرب الشعبي حسن بلبل اليست هذه القناة قناة الشرق هي من تدعي التدين وتتكلم عن الحرام والحلال، فكيف سمحتم لأنفسكم بسرقة الافتتاح من قناة بي ان سبورت وعرضتموه على قناتكم.. قائلا: هل هو حلال لكم وحرام علينا. الا اذا كنتم متفقين مع القناة القطرية.

قال بلبل ان الخيانة بها مصالح فوقت الخيانة المصالح تتصالح فعندما اردتم الخيانة قطر اعطت لكم حق اذاعة الافتتاح، لكن اي دولة اخرى تاخد القناة كي تذيعها ترفع قطر عليهم القضايا, فاذا كنتم قناة محترمة فلتجعلوا مبادئكم واحدة.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق