• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفنان أحمد ماهر يطلق قناة ريفولى للطفل
صرح الفنان أحمد ماهر بانه يستعد لاطلاق قناة متخصصة للأطفال أول شهر ديسمبر القادم على اليوتيوب كخطوة لانشاء قناة على النايل سات تحمل اسم ريفولى برئاسته وبمشاركة فريق من الشباب الوطنى.


يقول ماهر أن القناة الجديدة تاتى استكمالا لما بدأه  الراحل الامير طلال بن عبدالعزيز ال سعود الذى كانت له اسهامات عالمية بصفته رئيس المجلس العالمى للطفولة وبالتعاون مع شريكة الامير رجل الأعمال المصرى خالد درويش بطاح.

الفنان أحمد ماهر الملقب بفارس المسرح يفجر مفاجأة أن مصر لم اقدم حتى الآن قناة متخصصة للأطفال.. يقول أن مصر تنتج فنون الطفل مسرحا من خلال القومى للطفل والعرائس و انه كانت هناك برامج ومسلسلات لثقافة وفنون الطفل ترقى فى مستواها الأدبى لكتابات شكسبير كانت تتعهدها شركة صوت القاهرة للانتاج التليفزيونى مثل مسلسل فرسان عين الماء الذى قدمته للمؤلف عادل انور مع العمالقة رشوان توفيق وغسان مطر واحمد عبدالعزيز ووجدى العربى وانعام الجريتلى.. كما قدمت مسلسل التاج اخراج الجريتلى وتمثيل هالة فاخر.

 يقول نحن فى وقت احوج ما نكون إليه لمثل هذه القناة لنحافظ على ابنائنا من افكار التطرف الإرهاب ايمانا بأن الثقافة هى طوق النجاة لهذا الجيل تعمق الوعى بقضايا الوطن.

يضيف ماهر أن قناة ريفولى تعمل على ابراز الوجه الجميل لمصر.. الذى يحاول اهل الشر تشويهه.. من خلال إنتاج اعمال فنية ودينية.. وان القناة الجديدة لن يسيطر عليها الاعلان وستكون الفقرات الاعلانية خارج نسق المسلسل.. وقصرها على الفواصل بين الفقرات وليس زرعا داخل الأعمال على نحو يشوه العمل ويزعج المشاهدة ويعطل التواصل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق